المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مروان محسن يكشف تفاصيل مشادته مع البدري

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:18 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن، سعادته بالهدف الذي أحرزه في مباراة بتروجت أمس والمساهمة في الفوز الذي حققه الأهلي وحصد الثلاثة نقاط التي قادت الفريق لمزيد من الأرقام القياسية التي تحققت هذا الموسم.

وأضاف مهاجم الأهلي أنه كان حريصا فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان عن زميله وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، متمنيا له العودة سريعا الى صفوف الفريق.

وأشار مروان محسن إلى أن عودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم وعودة حساسية التهديف هي أكثر الأمور الإيجابية التي خرج بها من المرحلة الماضية منذ عودته من الإصابة، مؤكدا أن هجوم الأهلي دائما بخير والدليل في ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفا في الدوري.

وكشف مروان محسن عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الكابتن حسام البدري بعد مباراة بتروجت أمس؛ موضحا أن الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، وأنه مجرد حوار طبيعي بين لاعب والمدير الفني.

وأوضح مروان أن نص ما حدث كان عتاب من الكابتن حسام البدري له على إحدى الكرات المشتركة التي كانت ستعرضه للإصابة وهو ما رفضه البدري في حديثه مع اللاعب حرصا على سلامته، خصوصا أن الكرة لم تكن تستوجب تدخله بهذا الشكل.

وتحدث مهاجم الأهلي عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، مؤكدا أنها مباراة غاية في الأهمية للاعبي الفريقين، حيث يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا في لقاءات القمة، وهو ما يتطلع له في المباراة المقبلة.

وتمنى مروان محسن التوفيق له ولزملائه في المباراة المقبلة، خصوصا أنها مباراة تحمل الكثير من المعاني سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدوري.
وعن كأس العالم، قال مروان محسن إنه سعيد جدا بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهاز المنتخب في إمكانياته، ويتمنى من الله أن يوفقه في كل خطواته، مشددا أن كل ما عليه هو الاجتهاد، ومسألة المشاركة مع المنتخب أو تسجيل الأهداف أو حتى اللحاق بقائمة المنتخب في كأس العالم أمر ليس بيده.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads