المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يتحدث عن أهداف الأهلي من لقاء القمة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:20 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، إن مباراة الزمالك المقبلة تحمل أهدافا كبيرة للاعبين والجهاز الفني، والجميع يهدف للفوز فيها وتحقيق الثلاث نقاط.

وأضاف أن مباراة الزمالك تتلخص أهميتها في شقين؛ الأول كونها مباراة أمام منافس معتاد وقوي، ودائما ما تشهد مباريات الفريقين ندية وحماس كبير ولا ترتبط بأية ظروف أخرى قبل أو بعد المباراة.

وأضاف مدير الكرة أن الشق الآخر الذي يشير إلى أهمية اللقاء هو كونها أفضل استعداد وتجهيز لمباراتي الأسيوطي في كأس مصر، والترجي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الزمالك يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads