المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بطلة "حب أعمى" تفاجئ​ زوجها ​قادير دوغلو​ بعيد ميلاده الـ36

الإثنين 23/أبريل/2018 - 02:06 م
مني رجب
طباعة
حرصت النجمة التركية ​نسليهان أتاغول​ على تحضير مفاجأة لزوجها النجم التركي ​قادير دوغلو​ بمناسبة عيد ميلاده الـ 36، حيث أقامت حفل له ودعت فيه عددًا من أصدقائهما المقربين من الممثلين، ومن أفراد العائلة.

وتصدرت صور قادير ونسليهان الصحف التركية مع عنوان كبير لقادير يقول فيه "احب نسليهان كثيرًا وهي أجمل شيء في حياتي" حيث أنها تزوجت من قادير دوغلو منذ أكثر من عامين.

والجدير بالذكر أن نسليهان أتاغول هي ممثلة تركية من أدوارها المهمة دور نيهان في مسلسل "حب أعمي"، دور إيليف في فيلم "ماتبقي منك لي"، المسلسل الذي شقت به طريقها للشهرة هو "الأوراق المتساقطة" الذي تخطت نسبة مشاهدته الـ20 مليون في حلقة من حلقاته، وأيضًا مسلسل "فاتح حربية" الذي تخطت نسبة مشاهدته الـ6 مليون في حلقة من حلقاته، والذي كان يشاركها فيه زوجها الممثل قادير دوغلو، ثم جاء بعده مسلسل "حب أعمى" مع الممثل المعروف بوراك أوزجيفيت، الذي قد حقق نجاحًا كبيرًا جدًا عند العرب والأتراك، وقد حقق نسبة مشاهدة عالية فاقت الـ7 مليون مشاهد في حلقة من حلقاته.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads