المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. البدرى : غالى نموذج مشرف ورمز للعطاء والإخلاص

الإثنين 23/أبريل/2018 - 01:34 م
إسلام عبد التواب - تصوير: مختار محمود
طباعة

أكد لمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، إنه يتمنى التوفيق لحسام غالي، كابتن الفريق في مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو القادم في الإمارات.

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذى عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالي كابتن الأهلي ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان.

 

وأضاف: حديثي عن غالي سيكون مختلفًا تمامًا؛ للأني عاصرته سنوات طويلة منذ أن كان لاعبًا صغيرًا فهو رمز للعطاء والإخلاص والاجتهاد.

 

وأوضح أن أي مدرب يتمنى في الفريق وجود لاعب بقدرات حسام غالي لما يمتلكه من روح البطولة والإخلاص في العطاء والتفاني في أداء الواجب.

 

وشدد البدري على أن غالي لديه صفات فردية مميزة وايضا مميزات جماعية تخدم الفريق بشكل عام مؤكدًا أن غالى قدم تاريخ مشرف مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات على كافة الأصعدة ويستحق كل التقدير والاحترام.

 

وذكر المدير الفني للأهلي أن تاريخ الاهلي شهد توالي العديد من اللاعبين المجتهدين المميزين الذين حققوا إنجازات كثيرة مع النادي، وإذا تحدثنا عن غالي، فإننا سنضعه اليوم على قمة هرم اللاعبين المميزين على كافة المستويات.

 

وأوضح قائلا : نتمنى كل التوفيق لغالي في محطته القادمة ونثق بشدة في نجاح مهرجان اعتزاله المنتظر في خروجه بالشكل الذى يليق باسم وتاريخ ومكانة حسام غالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads