المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 31 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بمساحة 4 آلاف متر بالشرقية

الإثنين 23/أبريل/2018 - 02:28 م
خالد المصري
طباعة
أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بإزالة عدد 31 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 4 ألاف متر بمراكز ومدن "الزقازيق – بلبيس – أبوحماد - الحسينية - ههيا – الإبراهيمية"، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح المحافظ، أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن ويضر بمصالح المواطنين، مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين، وضرورة إزالة المخالفة فى المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها.

رئاسة مركز ومدينة الزقازيق
بالتنسيق مع قوات الشرطة تم إزالة عدد 2 حالة تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية عبارة عن أسوار وحجرة مبنية بالدبش الأبيض تابعين للوحدة المحلية بالزنكلون على مساحة 96 متراً .

رئاسة مركز ومدينة بلبيس
تمكنت من إزالة 10 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 1468 متراً، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئاسة مركز ومدينة أبوحماد
قامت بحملة إزالة للتعديات على الأراضى الزراعية المتعدى عليها بالبناء المخالف، أسفرت عن إزالة حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية تابعة للوحدة المحلية بطويحر وتمت إزالة المخالفة فى المهد.

رئاسة مركز ومدينة الحسينية
تمكنت من إزالة 8 حالات تعدي بالبناء المخالف تابعة للوحدات المحلية "سماكين الغرب – الملكيين البحرية – الحسينية ثان"، على مساحة 1174متراً وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض.

رئاسة مركز ومدينة ههيا
قامت بإزالة 8 حالات تعدي بالبناء تابعة للوحدة المحلية بالزرزمون على مساحة 1100 متراً .

رئاسه مركز ومدينة الإبراهيمية
قامت بإزالة 2 حالة تعدى تابعه للوحدة المحلية بالحلوات عبارة عن مباني بالطوب الابيض الدبش على مساحة 250 متراً وتم إزالة المخالفات حتى منسوب سطح الأرض .

وشدد المحافظ، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور اللجان الدورية للمرور المفاجئ على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المركز وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، منعاً لتعدى الأهالى عليها سواء بالبناء المخالف أو التبوير، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه التعدى على الأراضى الزراعية.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بمختلف المراكز والمدن و الأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن تنفيذ حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية سواء بالبناء أو التبوير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads