المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهرجان اعتزال غالي.. وداع ودموع

الإثنين 23/أبريل/2018 - 02:22 م
إسلام عبد التواب - تصوير: مختار محمود
طباعة

زيزو: أتمنى أن يكون مهرجان اعتزال غالي يتناسب مع اسمه

تمنى عبد العزيز عبد الشافي نجم منتخب مصر السابق خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم الاثنين، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، أن يكون مهرجان اعتزال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر حسام غالي متناسبًا مع تاريخ اللاعب واسمه.

جاء ذلك بحضور حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالى كابتن الأهلى ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان خلال المؤتمر الصحفي حول مهرجان اعتزال الكابيتانو.

وأضاف زيزو أن الحياة يوجد بها محطات، فاليوم غالى ينهى مشواره الكروي كلاعب، عليه أن يبدأ محطة جديدة حسب رغباته واستعداداته.

ووجه عبد العزيز عبد الشافى، المدير الرياضى بالنادى الأهلي، الشكر إلى حسام غالى، كابتن الفريق، على ما قدمه مع الأهلى خلال مشواره الكروى، متمنياً له التوفيق فى حياته المقبلة، سواء على المستوى الشخصى أو العملى.


عبدالحفيظ: "غالي" موهبة كبيرة ونثق في نجاحه بعد الاعتزال

أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، إن حسام غالي كابتن الفريق صاحب موهبة كبيرة إلى جانب صفاته الشخصية التي تؤهله للنجاح في مسيرته المقبلة عقب الاعتزال بعد أن قرر إنهاء مشواره مع الكرة يوم 11مايو القادم.

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالي كابتن الأهلي، ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان.


حسام البدرى : حسام غالى نموذج مشرف ورمز للعطاء والإخلاص

أكد لمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، إنه يتمنى التوفيق لحسام غالي، كابتن الفريق في مهرجان اعتزاله يوم 11 مايو القادم في الإمارات.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذى عقد ظهر اليوم الاثنين بمقر النادي بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل مهرجان تكريم حسام غالي وحضره الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي، وحسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام غالي كابتن الأهلي ومينا عاطف ممثل الشركة المنظمة للمهرجان.

 

خالد الدرندلى: حسام غالى أعطى للأهلى الكثير ويستحق التكريم

أبدى خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، سعادته بالمشاركة فى يوم تكريم واحد من أبناء النادى الأهلى وهو حسام غالى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الذى أخلص وأعطى الكثير للأهلى، مؤكدا أن "غالى" يستحق كل التكريم والتقدير.

 

وأوضح الدرندلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، والذى نتمنى له الشفاء، كان مهتمًا ومجلس الإدارة كله بتكريم حسام غالى، مؤكدًا أن حضوره اليوم جاء بتكليف من الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة من أجل تقديم الشكر لـ"غالى" على ما قدمه للنادى.


تعرف على موعد مباراة اعتزال حسام غالي

كشف مينا عاطف، المسئول عن مهرجان اعتزال حسام غالي عن ترتيبات الفريق لتلك المباراة، التي ستقام على ملعب هزاع بن زايد، بدولة الإمارات.

 

وقال عاطف: "أن الفريق سيتوجه إلى دبي يوم التاسع من مايو، وسيقام مؤتمر صحفي قبل المباراة بيوم، والتي ستكون يوم 11 مايو المقبل، في الساعة الثامنة مساءً".

 

وتابع المسئول عن مهرجان اعتزال حسام غالي : "يسبق المباراة التي ستبدأ الساعة الثامنة، احتفالية خاصة".

 

وأعلن مينا عاطف عن الفريق الذي سيلاقي الأهلي، في مباراة اعتزال الكابيتانو، وهو أياكس أمستردام".

 


غالي بعد الاعتزال.. تدريب أم إدارة؟

قال حسام غالي لاعب النادي الأهلي أثناء مهرجان إعتزاله والذي يقام حاليًا في مقر النادي الأهلي: "اتجاهي نحو الإدارة لم استقر على شئ معين، لم أفكر في التدريب".

 

وأكد حسام غالي: "عمري ما فقدت الأمل لمشاكرتي مع المنتخب، لكن كما سبق ونوهت حان موعد اعتزالي لكرة القدم، لن استطيع استكمال مشواري في الملاعب".

 

غالي باكيًا: أشكر الأهلى على منحى فرصة الاعتزال فى النادى

وجه حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لمجلس الإدارة، للموافقة على تنظيم مهرجان اعتزاله.

 

وقال غالي:"اشكر النادي الاهلي على تنظيم مباراة اعتزالي".

 

وتابع:"في 2014 تحدث معي علاء عبد الصادق وقال لي ان الأهلي يحتاجني ويحتاج أبناءه بعد اعتزال عدد كبير من النجوم".

 

وتابع:"بدات الضغوطات تزيد علي وقتها ومطالبات باعتزالي وتحديت وفضلت الاستمرار لاثبات لمن يهاجمني انني قادر.

 

والان اقول لمن يقول لي انني لازلت قادرا.. لا اريد الراحة لا استطيع "باكيا"..

 

واستطرد:" انا الوحيد الذي يستطيع ان يقول متى اغادر الملعب واليوم احدد موعد اعتزالي".

 

المسئول عن مهرجان اعتزال غالي: لا يوجد كلام يوصف قيمة الكابيتانو

 

قال مينا عاطف، المسئول عن مهرجان اعتزال حسام غالي، لاعب النادي الأهلي، أن الكابيتانو شخصية محترمة، ولا يوجد كلام يصفة

 

وتابع:"بخصوص المهرجان، المباراة يوم الجمعة ١١ مايو في تمام الثامنة مساء بالامارات على ستاد هزاع بن زايد

 

حسام غالي يشيد بجمهور الأهلي

 

بدأ حسام غالي الحديث بالتوجه للشكر إلى النادي الأهلي، ومجلس إدارته، مشيدًا بجمهور الأهلي في مشواره بالفريق، الذي ساعده كثيرا طوال مسيرته.


وأوضح "الكابيتانو" دور الأجهزة الفنية، التي مرت عليه، مؤكدًا أن اللاعبين والمدربين، لهم دور كبير في نجاحه.

 

وكشف غالي عن قصة، عودته للنادي في 2014، عندما تحدث إليه علاء صادق، بأن النادي في حاجة إليه في تلك الفترة، وتعرض لكثير من الضغوطات وكثرة المشاكل، بالإضافة إلى تعرضه للهجوم ومطالبته بالاعتزال، ولكنه أصر على الاستمرار.


الدرندلي: غالي سيترك فراغ كبير في الأهلي

 

أكد خالد الدرندلي ، أمين صندوق النادي الأهلي، أن حسام غالي، قائد الفريق الأول لكرة القدم، سيترك فراغًا كبيرًا، بعد اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال الدرندلي في المؤتمر الصحفي:"تم تكلفي من محمود الخطيب، رئيس النادي بالإشراف على مرجان الإعتزال".

 

وتابع": غالي، قيمة كبيرة للاهلي بارقامه وانجازاته، الاهلي وصل للعالمية بابنائه غالي لديه قدر كبير من العطاء وسيخدم الاهلي تحت اي مسمى المهرجان سيكون على اعلى مستوى وستستضيفه دولة الامارات العربية مهرجان غالي بداية لعودة تكريم ابناء الاهلي مرة اخرى نتمنى له التوفيق".

 

توافد نجوم الأهلي على مؤتمر اعتزال حسام غالي

 

بدأ نجوم النادي في التوافد على المؤتمر الصحفي الخاص، للإعلان عن تفاصيل اعتزال قائد الفريق الأحمر، حسام غالي.

 

وبدأ في الحضور، الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، نجم مصر والنادي الأهلي السابق.

 

ويعقد الأهلي مؤتمرا صحفيا الأن، للكشف عن التفاصيل الخاصة بمهرجان اعتزال حسام غالي،والمقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة، امام أياكس الهولندي على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، يوم الـ11 من مايو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads