المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف يوم الاثنين 23/4/2018

الإثنين 23/أبريل/2018 - 06:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الاثنين 23-4-2018.

السيسي يؤكد على تشديد الرقابة على منافذ البيع في رمضان
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة ضبط الأسواق، وذلك من خلال تشديد الرقابة على منافذ البيع، جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، وعدد من الوزراء لبحث استعدادات الحكومة لشهر رمضان، ومتابعة الإجراءات التي تم اتخاذها لضخ السلع والخدمات للمواطنين خلال الشهر الكريم.

عاجل| السيسي يجتمع مع رئيس الوزراء لبحث الاستعدادات لشهر رمضان
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجتمع اليوم مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء؛ لبحث استعدادات الحكومة لشهر رمضان،وقد وجه السيسي بسرعة الانتهاء بسرعة الانتهاء من مشروع الصوامع والشون الحديثة للتخزين.

عاجل| مجلس النواب: تشديد عقوبة تهريب الآثار للسجن المؤبد وغرامة 10 آلاف جنيه
أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بموافقة مجلس النواب على تشديد عقوبة تهريب الآثار وغرامة 10 آلاف جنيه.

فيديو| وزيرة الهجرة: مبادرة "العودة للجذور" تحمل رسالة طمأنينة للعالم
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن اليونانيين والقبارصة الذي رحلوا من مصر منذ الخمسينيات مازالوا مرتبطين بمصر ويحملون بداخلهم ولاء شديدًا لها، مشيرة إلى أن هذا ما شجعها لبذل كل الجهد للقيام بمبادرة "العودة للجذور" والكشف عن هذا التاريخ الجميل لهم في مصر، والذي حمل العديد من الذكريات خلال اسبوع الجاليات.

فيديو| 25 أبريل.. عودة أرض سيناء بدماء رجال القوات المسلحة
يأتي بعد غدًا الموافق 25 أبريل، هو الذكرى الـ 35 لانسحاب آخر جندي إسرائيلي من على أرض سيناء، وتحرير أرض سيناء من عدا مدينة طابا التي استردت لاحقًا بالتحكيم الدولي في 15 مارس 1989، وذلك اليوم هو بصمة من الفخر علي جبين كل مصري، وعادت لمصرَ خيراُتها وكنوزُهَا في شبه جزيرة سيناء وبخاصة البترول، وعادت القناُة لخدمةِ الملاحةِ العالمية، واستمرت عجلة التعمير في سيناءَ "طابا" وبذلك عادت لمصر حدودها الدولية السابقة.

فيديو| ريهام سعيد تفاجئ القرموطي وتهديه ملابس نجلها طارق على الهواء
فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، الإعلامي جابر القرموطي، خلال تقديمه لبرنامجه مانشيت على فضائية النهار، بظهورها لأول مرة عقب صدور حكم براءتها من قضية خطف الأطفال، وتوجهت بالشكر إليه مؤكدة اعتزازها بكل ما قاله في حقها أثناء مرورها بهذه المحنة الصعبة.

فيديو| جاكوبو جراسيا: شباب "تحيا مصر" نموذج للأجيال التي تطور بلادها
قال جاكوبو جراسيا، رئيس منتدى شباب العالم بإسبانيا، إن الشباب صندوق "تحيا مصر" دليل على أن الشباب المصري يعمل بشكل صحيح.

مجلي: الجيش اليمني حريص على تحقيق استراتيجية التحرير اللازم للبلاد
قال عثمان مجلي، وزير الزراعة والري باليمن، إن الجيش اليمني الوطني يسعى على حماية الشعب بجميع طوائفه، وإن الميليشيات الانقلابية هي التي تقوم بأعمال التهجير والإخلاء، لافتًا إلى أن الجيش الوطني اليمني حريص على تحرير محافظة البيضاء وتحرير الجبال الهامة وتحقيق سياسية استراتيجية لاستكمال تحرير العاصمة صنعاء من قبضة الحوثيين.

استقالة رئيس وزراء أرمينيا
أفادت فضائية "إكسترا نيوز"، في نبآ عاجل لها، عن استقالة رئيس وزراء أرمينيا سيرج سركسيان منصبه.

فيديو| مشروع إنشاء صندوق تأمين زواج الشباب
قال محمد عطا سليم، عضو مجلس النواب، إن مشروع إنشاء صندوق تأمين زواج الشباب، سوف ييسر الكثير على قطاع عريض من الشباب الذين لا يمتلكون الملاءة المالية للزواج، موضحًا أن الصندوق يقدم قرضًا للشباب بحد اقصى 60 ألف جنيه ليتمكن من توفير تكاليف زواجه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads