المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع 20 ألف م3 من مقلب القطاوى تمهيداً لإقامة المحطة الوسيطة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 07:04 م
طباعة
لليوم الثامن على التوالى، وبناء على تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بالعمل ليلا ونهارا حتى يتم الانتهاء من أعمال رفع مقلب القطاوى بحى شرق شبرا الخيمة.

قام كل من أشرف قربة، مدير عام النظافة والتجميل بالمحافظة، ورأفت فتحي مدير عام شئون البيئة بالمحافظة، بمتابعة أعمال رفع ونقل المحطة الوسيطة، ومتابعة خط سير السيارات حتي المدفن العمومي بأبو زعبل، والتحقق من عدم إلقاء أي مخلفات على الطرق وكذا توفير كافة الاحتياجات وتمهيد الطريق لسير السيارات، وتركيب كشافات إضاءة للعمل أثناء فترة الليل، وذلك بالتنسيق مع رئاسة حي شرق شبرا الخيمة، وقد تم رفع ما يقرب من 20 ألف م3 من المقلب حتى الآن.

والجدير بالذكر ان المحافظ، شهد الاسبوع الماضي باكورة أعمال رفع مقلب القمامة بالقطاوي بشبرا الخيمة، تمهيدا لإنشاء محطة وسيطة حديثة مغطاه عليه لجمع القمامة بعد سنوات طويلة من معاناة اهالى الحى من هذا المقلب، وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة مصنع قادر، التابع للهيئة العربية للتصنيع، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أن المقلب يوجد به 200 ألف طن قمامة بتكلفة تصل الى 8 مليون جنيه سيتم رفعها خلال شهرين، وقد تم اسناد الاعمال لشركة تابعة لمصنع "قادر" التابع للهيئة العربية للتصنيع.

ومن جانبه وجه عشماوي، بتكثيف العمل بالمقلب والعمل بنظام الورديات على مدار 24 ساعة يوميا والتأكد من إلقاء السيارات للقمامة بالمقلب العمومي، لعدم إلقائها بالشوارع وتكليف إدارة المرور بتسهيل الإجراءات أمام السيارات المشاركة في عملية النقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads