المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على نجمة "هوليوود" بتهمة إرغام النساء على ممارسة الجنس

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 11:44 ص
مني رجب
طباعة
ألقي القبض على الممثلة العالمية ​"أليسون ماك​"، التي شاركت في مسلسل ​سوبرمان​ "سمولفيل"، من قبل السلطات الامريكية، وذلك بتهمة مساعدتها للمرشد "كيث رانيير" بتجنيد نساء حتي يتم استغلالهن وتحويلهن وإرغامهن على ممارسة الجنس، كما ذكر بوسائل الإعلام العالمية.

جاء ذلك بعد أن أوضح بيان المدعي العام بنيويورك ريتشارد دونوجو، أن "اليسون ماك" جندت نساء للانضمام لجماعة نسائية الذي أسسها كيث رانيير الموجه إليه نفس التهم.

وذكر في التفاصيل التي كشفت عنها التحقيقات اللازمة، إن المرشد "كيث رانيير" كان قد أطلق برنامج مساعدة ذاتية للنساء، وذلك من خلال دورات تستمر مدة 5 أيام وتصل كلفتها إلى 5 آلاف دولار، وقيل للنساء في الدورة، إن الطريقة الأمثل ليتمكن من التقدم، هي ضمن مجموعة تقوم على نظام "السيد والعبد"، حيث يقف رانيير على قمة هرم، فيما يطلب من النساء ممارسة الجنس معه.

حيث طلب رانيير من النساء التي شاركت تقديم ضمانات على إكمالهن الدورة، مثل أسرار عائلية مدمرة، أو صور عارية، وتم وشم الأحرف الأولى من اسم كيث رانيير على أجسادهن.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads