المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نائب "التأمين الصحي" بالغربة يتفقد مستشفى المجمع الطبى

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 02:38 م
محمد عصر
طباعة
تفقد الدكتور محسن جورج نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، اليوم الثلاثاء، مستشفى المجمع الطبى بطنطا، والمركز الاستشاري للعلاج الطبيعى بفرع الغربية، يرافقه الدكتور رائف يوسف نائب مدير الفرع للشئون الفنية.

تم خلالها تفقد أقسام المستشفى من طوارئ واستقبال والغسيل الكلوي والأورام والعمليات والقسطرة، وجراحات القلب والعنايات المركزة والأشعة، والمطبخ والمغسلة والتعقيم.

كما استمع خلال زيارته إلى شرح مفصل من الدكتور جمال السباعى، عن آلية تقديم الخدمة داخل الأقسام، وخطة المستشفى القادمة لتطوير الخدمة بما يتلائم مع سياسة إدارة الهيئة والفرع.

وقد قام بتفقد المركز الإستشارى للعلاج الطبيعى التابع لعيادة على بن أبى طالب، للوقوف على أخر المستجدات فى تقديم الخدمة للمرضى داخله بحضور الدكتور زكى سلطان مدير عيادة على والدكتور رشدى عجيبة مسئول المركز.

فى ختام الزيارة، استمع نائب رئيس الهيئة فريق العمل بالمستشفى لاحتياجات رؤساء الأقسام الطبية وغير الطبية، وأشاد بالجهود الملموسة للجميع من الكادر الطبي والإداري في سبيل تقديم الخدمات الصحية المميزة لجميع المنتفعين، متمنيًا لهم السير قُدمًا لما فيه خدمة المرضى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads