المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكرملين لـ"واشنطن": مش مرتحالك

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 03:18 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الكرملين لا يثق في واشنطن، كونه يرى أنها لا تحاول القيام بأي خطوات فعلية تدل على أنها تسعى لتطبيع العلاقات الثنائية الروسية الأمريكية.

وقال بيسكوف: "الواقع والحالة الراهنة والخطوات الحقيقية التي تتخذها واشنطن من جانبها تظهر العكس". أما بصدد تصريحات واشنطن باحتمال رفع العقوبات عن شركة الألومنيوم الروسية "روسال" فشدد بيسكوف على أنها افتراضية فحسب، معبرا عن شكه في أنها ستكون فعلية.

من جانبه أعرب السفير الأمريكي لدى روسيا، جون هانتسمان، عن أمله في أن يكون هناك أستعادة قريبة للعلاقات الثنائية بين الجانبين الأمريكي والروسي، منوها أنه يتمنى عودة الدبلوماسيين إلى أعمالهم في كلا البلدين.

بشار إلى أن السفير هانتسمان، سبق وقد قال أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن مرارا سعي بلاده إلى علاقات فعالة ومتينة ومستقرة مع روسيا، وأنه مستعد لإجراء لقاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads