المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف يوم الثلاثاء 24/4/2018

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 06:10 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الثلاثاء 24/4/2018.

1- سحر نصر: مصر تؤمن بالدور المحوري للقطاع الخاص في التنمية الوطنية.
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن مصر تؤمن بالدور المحوري للقطاع الخاص في تحفيز النمو وتحقيق أولويات التنمية الوطنية، ولذلك سعت الحكومة إلى تحقيق مناخ استثماري قادر على جذب الكثير من الاستثمارات المحلية والدولية في مختلف القطاعات.

2ـــ الرئيس السيسي يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول.
وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى تحرير سيناء، كما توجه لوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات.

3ــــ رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء الـ36.
بعث المهندس شريف إسماعيل، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ36 لعيد تحرير سيناء، مشيدً خلال برقيته بما قدمه أبطال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات مستمرة لتطهير أرض سيناء من الإرهابيين المتربصين بأمن وسلامة الوطن.

4ــــ السيسي: مصر محورًا هامًا للغاز بسبب موقعها الجغرافي الاستراتيجي.
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر أصبحت محورًا هامًا للغاز في المنطقة بسبب موقعها الجغرافي الاستراتيجي.

5ــــ الجيش الثاني يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بالإسماعيلية.
وضع مساعد رئيس أركان الجيش الثاني الميداني اللواء أشرف حمودة، واللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، ومدير أمن الإسماعيلية، وعددًا من قيادات الجيش الثاني الميداني، والقيادات الأمنية، عددًا من أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول لشهداء القوات المسلحة بمقابر الشهداء، بمقر قيادة الجبيش الثاني الميداني.

6ــــ نبيلة مكرم: الوزارة تقوم بتوعية المواطنين بخطورة الهجرة غير الشرعية.
قالت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، إن هناك فريق من الوزارة يقوم بتوعية المواطنين في المحافظات بخطورة الهجرة غير الشرعية.

7ـــ ترامب للرئيس الفرنسي: شركتنا رائعة وقمنا بضربة حازمة لردع النظام السوري.
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمته التي ألقاها خلال مراسم استقباله للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وحرمه بالبيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، إن هذه الزيارة تأتي في وقت مهم عقب ما قمنا به مع حلفائنا ببريطانيا من عمل حازم لردع النظام السوري، موجهًا الشكر للرئيس الفرنسي على هذه الشراكه الرائعة.

8ــــ ماكرون: بالتعاون مع واشنطن سنهزم جميع أشكال الإرهاب في أي مكان.
قال الرئيس الفرنسي ماكرون إيمانويل، خلال كلمته التي ألقاها بمراسم استقباله بالبيت الأبيض، إن بالتعاون مع واشنطن سنهزم جميع أشكال الإرهاب في أي مكان.

9ــــ سامح عاشور: نستهدف تعظيم الحالة الاجتماعية للمحامين.
قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن اختيار النقابة للبنك الأهلي المركزي جاء لأن أفكاره عظيمة وجديدة، ونحن متواجدين في البنك كمودعين منذ سنوات، كما اتفقنا مع إدارة البنك على بدء عملية ميكنة معاشات المحامين.

10ــــ سحر نصر: مصر تؤمن بالدور المحوري للقطاع الخاص في التنمية الوطنية.
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن مصر تؤمن بالدور المحوري للقطاع الخاص في تحفيز النمو وتحقيق أولويات التنمية الوطنية، ولذلك سعت الحكومة إلى تحقيق مناخ استثماري قادر على جذب الكثير من الاستثمارات المحلية والدولية في مختلف القطاعات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads