المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إشبيلية يقيل المدير الرياضي

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 01:30 ص
داليا محمد
طباعة
أعلن نادي إشبيلية عن إقالة أوسكار أرياس، المدير الرياضي، على الرغم من استمراره حتى 20 مايو، لممارسة مهامه المتعلقة بالفريق.

وقال خوسيه كاسترو، رئيس النادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أمس الثلاثاء، بحضور نائبه، جابرييل راموس، ونقلها الموقع الرسمي: "نفهم أن هناك أخطاء في هذا العام يتعين علينا تصحيحها. لدينا أشياء يجب تغييرها وسنغيرها".

وتابع: "اعتمد مجلس إدارة نادي إشبيلية لكرة القدم قرارًا بأن المدير الرياضي للكيان ، أوسكار أرياس، لن يستمر في النادي بعد انتهاء الدوري، في 20 مايو".

وأضاف: "إن أرياس سيواصل ممارسة مهامه الرئيسية المتعلقة بعمل الفريق الأول، على الرغم من أنه لن يتخذ قرارات بشأن التخطيط للموسم المقبل".

وأكد كاسترو على ثقته بوجود مدير رياضي جديد في غضون شهر، وهو يعمل بالفعل على تكوين طاقم عمل جديد، وأوضح: "بدون أدنى شك، نحن على وشك تغيير في شروط الشخص الذي سيقود مهمة الرياضة وخاصة هذا العام، لأننا ندرك أن لدينا أخطاء حدثت ويجب تصحيحها. لدينا أشياء لتغييرها وسوف نغيرها، لأننا نحن هنا من أجل ذلك، ونحن هنا لهذه المسؤولية ".

وقال رئيس النادي ردًا على سؤال حول احتمال وصول خواكين كاباروس لتعزيز البنية الرياضية: "نحن نعمل على إعادة الهيكلة في العديد من المجالات، من بينها الرياضة، وخواكين هو الشخص الذي يمكن أن يكون".

من ناحية أخرى، أوضح كاسترو أنه يدرك انتقادات الجماهير وأنه سيواصل العمل على تحسين الأخطاء وتصحيحها.

وعن مشكلة نزونزي، بعد أن انتشرت صوره وهو يحتفل في إحدى الملاهي الليلية بعد خسارة فريقه أمام برشلونة، بخماسية في نهائي كأس ملك إسبانيا، قال: "نزونزي فتح صفحةً جديدة وفقًا للنظام الداخلي، الذي له مساره وعندما يتم اتخاذ القرار، فإنه سوف يلتزم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads