المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديوكوفيتش: جاهز لمواجهة نادال في بطولة برشلونة

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 04:49 ص
وكالات
طباعة

عبر لاعب التنس الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، عن قناعته أنه، شيئا فشيئا، سيكون قادرًا على استعادة أفضل مستوياته، عقب تعافيه من إصابته في مرفقه الأيمن.

وأكد أنه لم يكن ليشارك في بطولة برشلونة المفتوحة "إن لم يكن جاهزًا للعب" ضد الإسباني رافائيل نادال، متصدر التصنيف العالمي حاليا، والمرشح للفوز بلقبه الثاني عشر في البطولة.

وأبدى ديوكوفيتش، المصنف الـ12 عالميا حاليا، امتنانه للجنة المنظمة لدعوته في اللحظات الأخيرة للمشاركة في البطولة، التي لم يخضها سوى مرة وحيدة (2006) حين كان في المركز الـ178 في التصنيف العالمي، وغادرها من الدور الأول عقب الهزيمة أمام الإسباني دانييل خيمينو ترابير.

وصرح الصربي: "أنا وفريقي حاولنا الحصول على دعوة، وكانوا لطفاء جدا بإعطائي إياها"، موضحا أن هدفه في برشلونة سيكون "اللعب دون التفكير في الإصابة" وأن يكون في أفضل مستوياته استعدادا لبطولة رولان جاروس.

يذكر أن ديوكوفيتش غادر قبل أيام بطولة مونت كارلو الفرنسية، حين سقط في ثمن النهائي أمام النمساوي دومينيك تيم، وقال إنها "كانت أول بطولة ألعب فيها دون ألم، ودون التفكير في الإصابة. لقد كان أسبوعًا إيجابيًا بالنسبة لي.

وكان متصدر التصنيف العالمي سابقا قد ابتعد لشهور بسبب الإصابة، وهي الفترة التي قال عنها إنها كانت مفيدة بالنسبة لنضوجه كلاعب تنس، ليكتشف أن التنس لم يكن كل الحياة بالنسبة له.

يذكر أن ديوكوفيتش سيبدأ مشواره في بطولة برشلونة، صباح الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 حين يواجه السلوفاكي مارتن كليزان. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads