المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوفين يتخطى مارسيل في مباراة مثيرة ببطولة برشلونة

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 05:00 ص
وكالات
طباعة


انتفض ديفيد جوفين، المصنف العاشر عالميًا بعد خسارة المجموعة الأولى، وتأخره (5-1) في الثانية أمام الإسباني مارسيل جرانويرس، ليفوز بمواجهته في الدور الثاني، لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس، بنتيجة (4-6) و(7-6) و(6-2).

واستمتع جرانويرس المصنف 129 عالميا ببداية قوية للمباراة، لكنه لم يتعاف أبدًا بعدما أهدر نقطة حسم المباراة، لينهار في الأشواط الأخيرة للمجموعة الثانية، ويخسر الشوط الفاصل، قبل أن يسحقه جوفين في المجموعة الثالثة.

وأبلغ جرانويرس الصحفيين: "الأمر مؤلم جدًا لأني كنت قريبا من الفوز لكني لم أقتل المباراة، أشعر بحسرة كبيرة لعدم الفوز اليوم".

وينضم الإسباني فليسيانو لوبيز، الذي تفوق على دوسان لايوفيتش (6-4) و(2-6) و(6-4) والتونسي مالك الجزيري، الذي أطاح بمنافسه إرنستو اسكوبيدو (6-4) و(6-3) إلى جوفين في الدور الثالث.

واستحق الإسباني روبرتو باينا مواجهة رفائيل نادال المصنف الأول عالميا والفائز بالبطولة عشر مرات غدا الاربعاء بعد فوزه السهل على النمساوي اندرياس هايدر مورر (6-2) و(6-4) في مباراة من الدور الأول.

ويلتقي الياباني كي نيشيكوري، الذي سيلعب أيضا في الدور الثاني غدًا الاربعاء بعد أن أعفته القرعة من خوض الدور الأول، مع منافسه الإسباني جويرمو جارسيا لوبيز، للحصول على فرصة لمواجهة نادال، أو باينا في دور 16 وربما يكرر مواجهة نهائي مونت كارلو للأساتذة التي فاز بها نادال.

ويلتقي الإسباني خاومي مونار مع دومينيك تيم وصيف بطل العام الماضي في الدور الثاني بعد فوزه على جواو سوزا (6-4) و(3-6) و(7-5). 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads