المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي روسي: صلاح كلّفنا الكثير ولكنني سعيد من أجله

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 08:53 ص
داليا محمد
طباعة
زملاء الأمس خصوم اليوم، هكذا تكون كرة القدم، وهذا الحال بين محمد صلاح، لاعب روما السابق، وليفربول الحالي، ودانييلي دي روسي، لاعب وسط روما.

ورغم تعرض فريق روما للخسارة على يد صلاح، الذي افتتح تسجيل المباريات، بإحراز هدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى صناعة هدفين، لكن أشاد دي روسي بزميل الأمس، وأعرب عن سعادته بتحقيقه للإنجازات.

وتحدث قائد فريق روما في تصريحات لصحيفة "بريميوم سبورت" الإيطالية عقب نهاية اللقاء، الذي انتهى بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين، وقال: "صلاح؟ نحن نعرفه، إنه لاعب وشخص عظيم، كلفنا الكثير الليلة، لكنني سعيد من أجله".

وعن تعويض النتيجة في مباراة العودة، قال: "يمكننا التمسك بما تم القيام به في دور ربع النهائي، والذي يخبرنا أنه من الممكن تعويض النتيجة".

وتابع: "من حقنا أن نؤمن بما حدث في دور ربع النهائي، وواجب أن نحاول من أجل أنفسنا، ومن أجل الأشخاص الذين يحبون روما".

وواصل: "في برشلونة، على أية حال، بدا الأمر وكأنها مباراة لم يحالفهم الحظ بها، لكننا اليوم اقتربنا منها بشكل جيد ثم عانينا. سيكون هذا بمثابة درس للعودة".

وأضاف: "سيكون من الخطأ إعطاء تفسير تكتيكي بعدم مراجعة المباراة. إنهم أقوياء، فقد كانوا على استعداد جيد للمباراة".

واستطرد، قائلاً: "كان لدينا ما بين 20 و25 دقيقة أو نحو ذلك. لم نكن رائعين في الدفاع عن تقدمهم وراء الدفاع، رغم أنه من الصعب تغطية ضد هؤلاء الذين هم أسرع منك".

واختتم نجم روما حديثه، قائلاً: "اليوم كان هناك عدم تركيز، ونتيجة رائعة لليفربول، سنحتاج للعب مباراة كبيرة في روما. لن يكون الأمر سهلاً، لكننا نعلم أنه ليس مستحيلاً. التعب الجسدي أو الذهني؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads