المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم كبار حرمتهم منتخبات بلادهم من الظهور في مونديال روسيا 2018

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 10:12 ص
محمود سعد
طباعة
قبل أيام قليلة تفصلنا عن مونديال كرة القدم ، في روسيا يونيو القادم ، وبعد تحديد المجموعات كاملة ، نعود لنستعرض قائمة بأسماء لامعة ، ونجوم كبار سيغيبون عن النسخة القادمة لمونديال روسيا 2018 .

في حراسة المرمى |

- جيانلويجي بوفون (إيطاليا): على رأس قائمة الغائبين العملاق جيانلويجي بوفون ، حارس مرمى يوفنتوس، وذلك بعد أن أقصى المنتخب السويدي نظيره الإيطالي بهدف نظيف بمجموع اللقائين بالملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018.

- يان أوبلاك (سلوفينيا): سيغيب عن المونديال حارس المنتخب السلوفيني المتألق يان أوبلاك صاحب الـ24 عامًا حارس أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد فشل سلوفينيا في التأهل من المجموعة واحتلالها المركز الرابع .

خط الدفاع |

-فيرجيل فان ديك (هولندا): سيغيب فان ديك صاحب الـ26 عامًا مدافع ليفربول الإنجليزي عن المونديال بعد فشل الطواحين الهولندية في الصعود.

- دافيد ألابا (النمسا): لن يتمكن النمساوي دافيد ألابا، من المشاركة في مونديال روسيا 2018، بعد أن حل ظهير أيسر لبايرن ميونيخ رفقة منتخب بلاده في المركز الرابع برصيد 15 نقطة، بالمجموعة الرابعة التي تصدرتها صربيا.

خط الوسط |

-لورينزو إنسيني (إيطاليا): سيغيب جوهرة نابولي إنسيني عن مونديال روسيا ، وذلك بعد أن أقصى المنتخب السويدي نظيره الإيطالي بهدف نظيف بمجموع اللقائين بالملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018.

-آريين روبن (هولندا): يعد أبرز الغائبين عن مونديال روسيا 2018، الهولندي الطائر آريين روبن جناح بايرن ميونيخ الألماني صاحب الـ33 عامًا، وذلك بعد أن حلت الطواحين الهولندية في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بالمجموعة الأولى التي تصدرتها فرنسا.

-آرتور فيدال (تشيلي): سيكون أرتور فيدال صاحب الـ30 عامًا، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، خارج مونديال روسيا ، حيث لم تتمكن تشيلي من الصعود بعد أن حلت في المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

- ميراليم بيانيتش (البوسنة والهرسك): أحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم ، ونجم يوفنتوس الإيطالي لن يشارك في مونديال روسيا بعد فشل منتخب بلاده في الصعود.

خط الهجوم |

جاريث بيل (ويلز): فشل نجم ريال مدريد في قيادة منتخب بلاده ويلز للوصول للمونديال بعد احتلالهم المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بالمجموعة الرابعة.

-بيير إيميريك أوباميانج (الجابون): نجم آخر من النجوم الذي لم يتوقع غيابهم عن مونديال روسيا 2018، وهو الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بعد أن اوقعته القرعة في المجموعة الثالثة مع المغرب وساحل العاج ومالي، وحلت الجابون في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

- أليكسيس سانشيز (تشيلي): سيكون أليكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد، خارج مونديال روسيا، حيث لم تتمكن تشيلي من الصعود بعد ان حلت في المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

- تشيرو إيموبيلي (إيطاليا): أحد أكبر هدافي الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي - الدوري الإسباني - الدوري الفرنسي - الدوري الألماني - الدوري الإيطالي) حتى الآن، هو نجم لاتسيو شيرو ايموبيلي صاحب الـ٤١ هدفًا، لن يكون في مونديال روسيا بعد غياب منتخب بلاده إيطاليا ، وذلك بعد أن أقصى المنتخب السويدي نظيره الإيطالي بهدف نظيف بمجموع اللقائين بالملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads