المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هشام الجيار: اللاعب محمد صلاح "مُسخر من الله"

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 11:14 ص
نورا سيد - تصوير: أسامة عبد الغني
طباعة
قال المستشار هشام الجيار، إن البشر هم أكبر استثمار في العالم ولذلك علينا تطوير مواردهم، حيث أن دولة الصين عندما بدأت فى بناء سور الصين العظيم لحماية أنفسهم وجدوا أن الحارس يفتح الأبواب لأي شخص، واكتشفوا أن عليهم بناء البشر أولا.

وأضاف الجيار، خلال كلمته بفعاليات مؤتمر مستجدات الموارد البشرية وخطط التنمية المستدامة 2030، أن منظومة القيم العربية تغيرت تمامًا عن ما سبق، مشيرًا إلى أن المشكلة الحقيقة هي نحن، ولابد من مواجهه هذه الحقيقة، مؤكدًا أننا نعاني من مشكلة اللغة، ونسعى وراء تعلم اللغات الأخرى غافلين عن تعلم لغتنا العربية.

وتابع قائلًا "أنا معجب جدًا باللاعب محمد صلاح، لأنه شخصية قوية ويقوم بتنفيذ التعليمات، أشعر أنه مسخر من الله."

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر "مستجدات الموارد البشرية وخطط التنمية المستدامة 2030"، والذي يُعد من أضخم التجمعات لمسئولي الموارد البشرية في مصر والوطن العربي، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام بأحد فنادق القاهرة.

ويستهدف المؤتمر، متابعة كل ما هو جديد في الموارد البشرية لتطويرها، التعرف على الصلة التي تربط الموارد البشرية بالتنمية المستدامة، التعرف على المعايير التي يجب توافرها في أخصائي الموارد البشرية، فضلًا عن التعرف على مهارات ومهام مدراء الموارد البشرية وفقًا لخطة التنمية 2030. 

وحضر المؤتمر، لفيف من أعضاء الاتحاد العربي للتنمية البشرية الاستثمار ورابطة المدربين العرب، نقابة المدربين الكويتية، مندوب هيئة الامم المتحدة للتنمية المستدامة بمصر، جمعية الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية، والعديد من خبراء الموارد البشرية من المملكة العربية السعودية ومصر والسودان والأردن والأمارات والكويت ولبنان والعراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads