المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الإخوة "بسام" لقاء الأشقاء في الملاعب المصرية في مواجهة الأسيوطي وطلائع الجيش

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 11:23 ص
جمال عقل
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضيفًا على نظيره الأسيوطي غدًا الخميس ضمن منافسات الأسبوع الأخير لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث ستشهد هذه المباراة مواجهة شقيقين ضد بعضهما البعض وهما عمر بسام مهاجم الأسيوطي ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

وتعد هذه المواجهة هي الثانية للشقيقين ضد بعضهما هذا الموسم حيث تواجها في المرة الأولى ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز وفاز بها محمد بسام حيث تفوق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وفشل عمر بسام مهاجم الأسيوطي في هز شباك شقيقه .

ويسعى عمر بسام مهاجم الأسيوطي إلى إحراز أهداف في مواجهة طلائع الجيش وهز شباك شقيقه بعدما فشل في المرة الأولى لتحسين مركزه بقائمة الهدافين والتقدم بالأسيوطي نحو المركز السادس بينما يسعى شقيقه محمد إلى الظهور بمستوى مميز خلال اللقاء خاصة بعد وضعه على رادار العديد من الأندية الكبيرة.

و تعد ظاهرة مواجهة الأشقاء في الملاعب المصرية ليست الأولى فهناك العديد من الأشقاء سبق لهم اللعب ضد بعضهم البعض مثل أحمد توفيق بالزمالك وشقيقه أكرم توفيق بالأهلي وشقيقهما الأكبر عبد العزيز توفيق بنادي طلائع الجيش.

و كان هناك أيضا عمرو ورامي عادل في الزمالك والأهلي فقد لعب رامي أولا في دفاع الأهلي قادما من المقاولون العرب بينما لعب شقيقه في الزمالك قادما من طلائع الجيش وكذلك عبد الله جمعة لاعب المصري السابق والزمالك الجديد حيث واجه شقيقه صالح جمعة خلال المنافسات بالدوري والكأس أكثر من مرة .

وكذلك الشقيقان أحمد شديد قناوي لاعب الأهلي والمصري وطلائع الجيش والإنتاج الحربي ومنتخب مصر السابق وشقيقه محمد شديد قناوي لاعب الإنتاج الحربي والأسيوطي السابق ولحق بهما شقيقهما الثالث محمود شديد قناوي والذي يلعب حاليا بنادي الداخلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads