المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد.. شارع الألفي وميدان عرابي يستضيفان الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 02:56 م
ندى محمد
طباعة
أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، موافقته على استضافة شارع الألفي وميدان عرابي، للعديد من الفعاليات الخاصة بالملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، وذلك يوم الأحد القادم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأوضح محافظ القاهرة، أن الملتقى سيتم إقامته في الفترة من 27 أبريل حتى 4 مايو 2018، وذلك بالتعاون مع منظمة اليونيسيف ووزارات السياحة والشباب والرياضة والهجرة والتضامن الاجتماعي والثقافة والآثار، ويشارك فيه 31 دولة عربية وأجنبية.

وأكد المهندس عاطف عبد الحميد، أن المحافظة دائمًا ترحب بمثل هذه الفعاليات الفنية والثقافية الهامة الخاصة بذوي القدرات الخاصة، لافتًا إلى أن الملتقى يستهدف في المقام الأول إبراز مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الجوانب، فضلًا عن زيادة وعي المجتمع بحقوقهم وأهمية مشاركتهم في المجتمع بصورة كاملة.

وأشار المحافظ، إلى أن الملتقى يتضمن تقديم العديد من الفقرات الفنية في مجالات الموسيقى والغناء والاستعراض والأفلام السينمائية ذات الصلة بذوي القدرات الخاصة سواء بمشاركتهم المباشرة أو تناول قصص نجاحاتهم، كما أن هناك عروض ستجوب القاهرة بالأتوبيسات المكشوفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads