المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ بورسعيد يفتتح بطولة كأس مصر للكاراتيه على ملاعب المدينة الرياضية

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 02:52 م
خالد المصري
طباعة
حرص اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، على افتتاح بطولة كأس مصر للكاراتيه التي ينظمها الاتحاد المصرى للكاراتيه، على ملاعب المدينة الرياضية بحي الضواحي، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بذكرى تحرير سيناء.

ورحب المحافظ، خلال كلمته بافتتاح البطولة، باللاعبين المشاركين بها على أرض بورسعيد، متمنيا لهم التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية، ومؤكدا على أن المحافظة وضعت كافة إمكاناتها في خدمتهم من أجل إنجاح البطولة.

وأعرب محافظ بورسعيد عن فخره وسعادته بما تشهده المدينة الباسلة من طفرة في المنشآت الرياضية كان آخرها افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمدينة الرياضية التي أصبحت جاذبة لكافة البطولات المحلية خلال الأشهر القليلة الماضية مثل: بطولة الجمهورية للاسكواش، وبطولة بورسعيد للسباحة، كما أنها ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من البطولات العربية والدولية، فضلا عن أنها أصبح مركزا لتدريب الناشئين بمختلف الألعاب الرياضية و مكانا للتنزه وتجمع أهالي المدينة.

حضر حفل الافتتاح الذي تضمن طابور عرض المحافظات المشاركة، وعدد من الفقرات الفنية والاستعراضية، كل من: محمد الدهراوي، رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، والدكتور على ابو سمرة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية.

وتقام البطولة للرجال والسيدات، فى الفترة من 25 أبريل حتى 27 أبريل، بمشاركة أكثر من 320 لاعب يمثلون 26 محافظة، وذلك بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads