المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس لجنة المسابقات يكشف مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والاسماعيلي بالبطولة العربية

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 06:58 م
المواطن
طباعة
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي بالبطولة العربية للأندية.

وكانت مدينة جدة السعودية قد شهدت مراسم إجراء قرعة دور الـ32 للبطولة العربية المقبلة والتي من المقرر أن تبدأ في أغسطس وتنتهي ف ابريل بنظام خروج المغلوب (مباريات ذهاب واياب). 

وأكد عامر حسين في تصريحات صحفية أن الأهلي سوف يواجه المتأهل من التصفيات "A" يوم 13 أغسطس المقبل في مباراة الذهاب بملعب الأهلي، بينما لم يتم تحديد موعد لقاء الإياب بعد. 

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره القادسية الكويتي يوم 11 اغسطس في مباراة الذهاب، على أن تكون مباراة الإياب بالكويت يوم 28 سبتمبر. 

ويلعب الاسماعيلي مباراة الذهاب على ارضه أمام الكويت الكويتي يوم 12 اغسطس على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر بالكويت. 

وعلى جانب أخر رفض الاتحاد العربي لكرة القدم طلب النادي المصري بشأن تأجيل مباريات الدور التمهيدي الذي من المقرر أن يقام في الفترة بين 8 الى 15 مايو. 

وتتعارض مواعيد الدور التمهيدي مع النادي المصري بسبب مشاركاته في الكونفيدرالية الافريقية وكذلك مؤجلات الدوري، وبالتالي قد يعتذر الفريق البورسعيدي. 

وكان مسؤولو النادي المصري قد أكدوا على أنه سيتم الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية بسبب موعد الدور التمهيدي، مشيرين الى أنهم كانوا يرغبون في اللعب بدور الـ32 مباشرة. 

وينظم الاتحاد العربي لكرة القدم دور تمهيدي بين عدد من الأندية ليتأهل ناديين لدور الـ32، وبالتالي اصبح الاتحاد السكندري هو الفريق المصري الوحيد المشارك في هذا الدور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads