المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إقبال كبير على معرض "صنع فى سوهاج 3" بمشاركة 24 عرض

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 08:56 م
آية محمد
طباعة
أكد اليوم الاربعاء، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على استمرار فعاليات "معرض صنع فى سوهاج 3" لليوم الرابع على التوالى، والذى تقيمه المحافظة هذا العام وتستضيفه مؤسسة الأهرام بالقاهرة، بمشاركة 24 عارض من أصحاب المشروعات المتوسطة والصناعات الحرفية واليدوية والتراثية ومنتجات المناطق الصناعية، ويستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وقال المحافظ فى بيان له، أن المعرض يلقى إقبالا كبيرا من المواطنين المترددين على مؤسسة الأهرام، واللذين أشادوا بفكرة المعرض، وأبدوا إعجابهم بالمنتجات السوهاجية المعروضة، وخاصة منتجات الحرف اليدوية والتراثية التى تشتهر بها المحافظة.

وأشار إلى أن نجاح معارض صنع فى سوهاج 1، 2 السابقة شجعت على إقامة المعرض خارج حدود المحافظة هذا العام، لمساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين بالمناطق الصناعية فى تسويق منتجاتهم على مستوى الجمهورية، ونسعى لإقامة معرض صنع فى سوهاج 4 ، خارج مصر بإحدى الدول الصديقة.

وأوضحعبد المنعم، أن فكرة إقامة معارض صنع فى سوهاج تهدف إلى تنشيط وتسويق الصناعة المحلية، خاصة فى ظل اهتمام القيادة السياسية بدعم محافظات الصعيد، والتأكيد على أن سوهاج أصبحت محافظة منتجة وجاذبة للاستثمار، وتشجيع المستثمرين وأصحاب الحرف اليدوية والأسر المنتجة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads