المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 26 أبريل 2018

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 11:34 م
محمد جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

يقيم قصر الأمير طاز بالخليفة التابع لصندوق التنمية الثقافية، الصالون الثقافي والفني "مصر المبدعة" احتفالا بعيد تحرير سيناء.

تنطلق، فعاليات مهرجان الأزهر الأول للفن والإبداع، تحت رعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وذلك بمركز الأزهر للمؤتمرات في مدينة نصر.

يقدم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، أمسية شعرية غنائية بعنوان " في حب مصر"، حيث يقدم الشاعر عمرو المصري والشاعرة سماح هلال مجموعة مختارة من الأشعار والأغاني الوطنية.

يعقد اجتماع الدورة الثانية لمجلس الوزراء العرب المعنيين بشئون الأرصاد الجوية والمناخ.
يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، المرحلة الأولى من تطوير مستشفى الدعاة بمصر الجديدة.
تنتهي مهلة سداد رسوم رحلة حج الجمعيات الأهلية للحجاج الفائزين بتأشيرات هذا العام، وذلك بعد انتهاء فترة المد للسداد والتي أقرتها وزارة التضامن الاجتماعي.

تنظم مكتبة مصر الجديدة في الخامسة مساء، محاضرة وورشة حكي تحمل عنوان "الشيلة شيلة مين " ، لاستلهام الطاقة الإيجابية والبحث عن السعادة عن طريق تخفيف العبء الناتج عن ضغوط الحياة .

يعقد المجلس الأعلى للثقافة، ندوة تحت عنوان (الكشف الحديث عن الثروات الطبيعية) تنظمها لجنة الثقافة العلمية بالمجلس، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء، بقاعة الفنون بالمجلس في ساحة دار الأوبرا.

تحيي فرقة أوبرا القاهرة على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء، حفلا فنيا، بمصاحبة عازفة البيانو الجورجية ميديا اورموتسادزي ومن إخراج شريف رمضان.

تنظم دار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساء، على المسرح الكبير احتفالية لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر تحيي خلالها ذكرى ميلاد اثنين من العلامات البارزة في تاريخ الكلمة والنغم في مصر والوطن العربي هما الراحلان فارس العامية الشاعر عبد الرحمن الأبنودي والموسيقار الكبير عمار الشريعي.

ينظم المركز الثقافي الهندي بالقاهرة، ندوة حول دور الأساليب التكنولوجية الجديدة في تطوير أساليب التدريس وتفعيل التعلم النشط ومحو الأمية، يوم 26 أبريل الجاري.

تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، حفلا فنيا يحييه الفنان أحمد الهاشمي، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية .

يستضيف مسرح النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في السابعة مساء، فريق المولوية المصرية وقائده المنشد عامر التوني، في حفل إنشاد ديني جديد، يقدّمون فيه مجموعة من الابتهالات والأذكار.

تنطلق، فاليات البطولة الأفريقية الرابعة عشر للجمباز الإيقاعي وجمباز الترامبولين ، وذلك بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في مباراة قمة، في الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يلتقي فريقا الأسيوطي سبورت وطلائع الجيش، في الرابعة إلا ربع عصرا، على استاد الأسيوطي سبورت، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يلتقي فريقا أرسنال وأتلتيكو مدريد، ومارسيليا وريد بول سالزبورج، في التاسعة مساء، وذلك في إطار الدوري الأوروبي لكرة القدم.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads