المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأربعاء 2018\4\25

الخميس 26/أبريل/2018 - 02:06 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ ترامب يزيل الشعر المتساقط من فوق بدلة ماكرون.
يبدو أن هناك خطة يقوم بها كلا من الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث قام الأخير بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية لبحث توطيد سبل التعاون بين البلدين.

2ــــ ملكة جمال تونس: "مصر أحلى من بلدي بكتير".
قالت زبيدة تنتيدي، ملكة جمال تونس، إن التراث المصري مختلف تماما عن التراث التونسي، لاسيما أن الحضارة المصرية تحمل فى طياتها عوامل الفكر والثقافة العريقة والآثار المصرية المبهرة للعالم كله منذ آلف السنين.

3ـــــ "الإبراشى" عن التلاعب بصلاحية الأدوية: "دى مصيبة سودة".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن التلاعب فى تواريخ صلاحية الأدوية يعد "كارثة" بكل المقاييس، لاسيما أن هذا ينتج عن غياب ضمير الأشخاص الذين يؤذون الأبرياء من أبناء هذا الشعب.

4ـــــ "حسن يوسف" يكشف تفاصيل سرقة مليون و700 ألف جنيه من خزينة شركة بشبرا.
قال حسن يوسف،صاحب الشركة التى تم السطو عليها، إن عملية السطو على الشركة بشبرا تمت فى حوالى الساعة 3.37 دقيقة من فجر أول أمس الثلاثاء، موضحا أنه قام ثلاثة من الأشخاص الملثمين بسطو مسلح على أمن الشركة وقاموا بتقييدهم بالحبال.

5ـــــ جيهان السادات تبين لشباب وفتيات مصر "الحب فوق كل شئ".
قالت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، إنها ظلت قرابة شهر من الزمان تحايل في والدتها وتسارع فى فعل الأشياء التي تحبها وتفعل المستحيل حتى ترضيها وترضى أمها عن زواجها من الرئيس أنور السادات، معلقة:" أنا قعدت شهر أحايل فى أمى واعملها اللى هى بتحبه واحاول ارضيها بأى شكل عشان ترضى عن أنور واتجوزه".

6ـــــ وائل الإبراشى: غيرت جو البرنامج "عشان الأغانى الوطنية بدغدغ عواطفنا".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إنه تعمد أن يغير مقدمة برنامجه اليوم حيث بدأ بعرض أغنية "اسلمي يا مصر" للفرقة الموسيقية كورال "دوري مي"، لاسيما أنه يعد احتفالا بعيد تحرير سيناء.

7ــــ جيهان السادات: "أنا حبيت أنور عشان كان بيحب مصر".
قالت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، إنه كان يحب وطنه أشد الحب، لافتة أن هذا هو سر انجذابها له وحبها له على الرغم من فارق السن بينهما.

8ـــــ خبير عسكري: "أنا مش معترف بإسرائيل".
قال اللواء نبيل أبو النجا، مؤسس الوحدة الاستراتيجية 999 قتال، إنه لا يعترف بدولة إسرائيل على الإطلاق، لاسيما أن لفظ إسرائيل فى اللغة العبرية "ישראל" تعنى عباد الله، لافتا إلى أنهم ليسوا عباد الله وليسوا هم شعب الله المختار.

9ــــ الأرصاد الجوية: غدًا سيول غزيرة على جميع المحافظات.
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن التغيرات المناخية التى تشهدها مصر فى الوقت الحالي فاجئت الجميع، مؤكدا أن هذا ما حدث فى أوروبا منذ أيام.

10ــــ نشأت الديهي: محمد صلاح جمع السنة والشيعة فى لبنان.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن اللاعب محمد صلاح أعاد بهاء القوة الناعمة المصرية، مشيرًا إلى أن صلاح جمع السنة والشيعة فى لبنان على مقهى واحدة لمتابعته في مباراة أمس.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads