المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح يذبح رفاق الأمس.. وينسى "العيش والملح".. وبازل الناجي الوحيد

الخميس 26/أبريل/2018 - 03:45 ص
محمد ابو ليله
طباعة

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لانتصار ثمين على فريقه السابق روما الإيطالي 5-2 يوم أمس الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

سجل صلاح هدفين في خماسية ليفربول في شباك روما، كما نجح في صناعة هدفين آخرين لزملائه ساديو ماني وروبرتو فيرمينيو.

 

وكانت المصادفة الغريبة لمحمد صلاح بإنه سجل في جميع الفرق التي لعب بقميصها سابقاً إلا فريق بازل السويسري والذي بدأ معه مشواره الاحترافي في أوروبا بعد انتقاله من نادي المقاولون العرب في صيف 2012.

 

ويستعرض بوابة "المواطن" في هذا التقرير ضحايا محمد صلاح والناجي الوحيد من لدغته في الفترة الماضية:

 

صلاح يسجل في فيورنتينا:

انتقل صلاح من فيورنتينا الإيطالي إلي غريمه نادي روما بعد نهاية إعارته من تشيلسي الإنجليزي، ولم تفلت شباك الفيولا من محمد صلاح بعد أن سجل في اللقاء الذي جمع بينهم في أكتوبر 2015 والذي انتهي بفوز روما 2-1.

 

صلاح يسجل في تشيلسي:

بعد أن أثبت نفسه في روما خلال موسمين قضاهم مع ذئاب العاصمة، انتقل إلي ليفربول في الصيف الماضي بـ47 مليون جنيه إسترليني ليجمعه القدر مجدداً لمواجهة فريق سابق لعب بقميصه وهو تشيلسي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو والذي تجاهله في الفترة التي لعب فيها مع البلوز خلال موسم 2014-2015.

 

وعاد صلاح لإثبات نفسه أمام مورينيو وفريقه السابق تشيلسي بعد أن سجل في شباك الحارس كورتوا يوم 25 نوفمبر 2017 باللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي 1-1.

 

صلاح يسجل في روما:

بعد أقل من موسم على رحيله من روما وانتقاله إلي ليفربول الإنجليزي، واجه محمد صلاح زملائه السابقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم أمس بملعب الأنفيلد.

 

ومارس الفرعون صلاح هوايته المفضلة في تمزيق شباك زملائه بهدفين سجلهم في شباك الحارس أليسون رافضاً الاحتفال احتراماً لجماهير روما كما احترم من قبل جماهير فيورنتينا وتشيلسي.

 

بازل الناجي الوحيد من محمد صلاح:

فريق بازل السويسري هو الناجي الوحيد من أهداف محمد صلاح حيث لم يخوض الفرعون الصغير أي مواجهة ضد فريقه السابق بازل بعد أن رحل عن صفوف الفريق في 2014 إلي تشيلسي الإنجليزي

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads