المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضفضة لـ"بوابة المواطن".. نصائح الخبراء لإشعال الحب بين الزوجين من جديد والقضاء على الروتين

الخميس 26/أبريل/2018 - 01:12 م
مروة محمد
طباعة
"خلاص حياتنا بقت مملة إلى أقصى درجة ممكنة ومفيش فيها أي تجديد ولا تطوير.. أنا زهقت جدا والله ومش بقيت قادرة استحمل"، هكذا بدأت إحدى النساء في سرد مشكلتها مع محررة "بوابة المواطن"، وإليكم باقي تفاصيل المشكلة.

"أنا عندي 35 سنة متجوزة بقالي 9 سنين وربنا رزقني أنا وجوزي بولدين أيه في الجمال والرقة وسمع الكلام تعبنا كثيرا في تربيتهم إلى أن وصلنا بهم إلى هذا المستوى من الأخلاق والتربية".

"تعرفت على زوجي في الجامعة ثم عملنا في المكان ذاته وعشقنا بعض كثيرا ولكن دون أن يخبر أيا منا الآخر إلى أن أتت اللحظة التي قرر فيها زوجي الاعتراف لي بحبه ولكنه رفض أن يفعل ذلك ولكنه طلب مني تحديد موعد مع أبي".

"وأتى إلى البيت وطلب يدي من أهلي وبعدما وافقوا عليه اعترف لي بحبه وأنه لا يقدر على إكمال الحياة بدوني وأنه لا يحبني بل يعشقني وتمت خطبتنا التي استمرت لمدة عام واحد وتزوجنا بعد ذلك".

"كنت خائفة جدا قبل الزواج من الروتين وأن يقلب حياتنا إلى جحيم كما كنت أرى الكثير من زميلاتي ومن حولي كيف أنتهى الحب وتدمر بعد الزواج ولكنه وعدني بألا يحدث ذلك وأن حياتنا ستظل مميزة طيلة العمر".

"وبالفعل صارت حياتنا كذلك إلى أن دخل هذا الشبح حياتنا ألا وهو الروتين وصرت أشعر بأن زوجي لا يحبني فحياتي تسير على نسق معين من البيت للعمل لزيارة الأقارب ولكن أين زوجي وحبه لي أين كل ما أعشقه ولكني لا أدري ماذا علي أن أفعل"

رد الخبراء على هذه المشكلة 
على الفور توجهت محررة بوابة المواطن إلى الخبراء لأخذ رأيهم في المشكلة، ليجمعوا كلهم أنه على الزوجة أن تعمل على إشعال الحب بينها وبين زوجها وقدموا لها مجموعة من النصائح لذلك وهى كالتالي:

احضنيه كل يوم قبل ما ينزل الشغل
العناق يحرك العواطف، لذا أحرصي يوميًا على احتضان زوجك في الصباح قبل ذهابه للعمل
أول لما يرجع أجري عليه وشوفي طلباته
الزوج يحب أن يجد زوجته بانتظاره عند عودته من العمل، لذا استقبليه بحفاوة عند عودته
اعزميه على خروجة حلوة
إذا كان زوجك لا يدعوك للخروج في مكان رومانسي إطلاقًا، يجب عليكي أن تدعيه أنتي إلى الخروج والتنزه في مكان جيد، فذلك سيسعده.
إعزمي صحابه اللي بيحبهم
إذا أوضحتي لزوجك، أنكي تهتمين بأصدقائه الذين يحبهم وتحترميهم، فسيقدرك تمامًا، لذا أدعي أصدقاؤه لتناول الطعام في بيتك.
إلبسيله جديد
يجب أن تجعلي مظهرك دائمًا جيدًا أمام زوجك، فاشتري الملابس الجديدة الخاصة بالمنزل وارتديها له.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads