المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النفط يصعد 2 % لكن المخاوف من تخمة المعروض مستمرة

الخميس 14/يوليو/2016 - 10:01 م
طباعة
ارتفعت أسعار النفط اثنين في المئة يوم الخميس مع قيام المتعاملين بتغطية مراكز مدينة بعد يوم من تضرر العقود الآجلة للخام في أعقاب بيانات أظهرت ضعف الطلب على الوقود في الولايات المتحدة في موسم العطلات الصيفية وهو ما أثار مخاوف من تخمة في المعروض.

وتلقى النفط دعما أيضا من ضعف الدولار مع صعود الجنيه الاسترليني بعد قرار بنك إنجلترا المركزي المفاجيء عدم خفض أسعار الفائدة.

ويجعل هبوط الدولار النفط وغيره من السلع الاولية المقومة بالعملة الأمريكية أكثر جاذبية لحائزي العملات الأخرى. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يخفض بنك إنجلترا أسعار الفائدة بعد تصويت البريطانيين الشهر الماضي لصالح خروج بلدهم من الاتحاد الأوروبي وهو ما سبب اضطرابات في الأسواق.

وقال بعض المتعاملين إن هبوط أسعار النفط أربعة في المئة يوم الأربعاء بعد بيانات غير مشجعة عن المخزونات في الولايات المتحدة كان مبالغا فيه.

وارتفعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب إستحقاق 1.11 دولار أو 2.40 بالمئة لتبلغ عند التسوية 47.37 دولار للبرميل.

وزادت عقود خام القياس الامريكي غرب تكساس الوسيط 93 سنتا أو 2.1 في المئة لتبلغ عند التسوية 45.68 دولار للبرميل.

وقال متعاملون إن بيانات من جينسكيب لمعلومات السوق نشرت يوم الخميس أظهرت زيادة قدرها 171 ألفا و511 برميلا في المخزونات في مركز تسليم العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط في كاشينج بأوكلاهوما في الأسبوع المنتهي في 12 يوليو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads