المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنانون المصريون قبل قمة القطبين.. الكوميديا سيطرة زملكاوية

الخميس 26/أبريل/2018 - 02:29 م
محمد فهمي
طباعة

لا يختلف اثنين علي مدي عمق قمة الأهلي والزمالك في وجدان الشعب المصري، ولا يستطيع الكثيرين إخفاء ميولهم سواء للنادي الأهلي أو لنادي الزمالك، ولا يختلف الفنانون عن عموم الشعب، بل أصبح جزء من ضمن نجومية الفنان انتمائه لهذا النادي أو ذاك. ورصدت "بوابة المواطن" ولكن المُلفت في الأمر أن نجوم الكوميديا علي مر العصور ينتمون إلي نادي الزمالك. ورصدت "بوابة المواطن" الخريطة التاريخية لانتماء الفنانون الكوميديون لنادي الزمالك ، وكان التالي:


الضيف أحمد

كان  الفنان  سمير غانم يقول أن صديقه الفنان الضيف أحمد لا يخرج إلي الشارع حال خسارة نادي الزمالك في أي من المباريات. وأضاف:  إنه في إحدى المرات كان فرقة ثلاثي أضواء المسرح المكونة من الفنان سمير غانم والفنان جورج سيدهم والفنان الضيف أحمد، علي موعد مع عرض مسرحي، وتزامن وقتها خسارة نادي الزمالك . وخسر نادي الزمالك فاختفي الضيف احمد، وبحث "غانم" و"سيدهم" ولم يجدوه. ولخص هذا قائلًا : "كان زملكاويًا أبًا عن جد، وكان يعشقه الزملكاوية"

الضيف احمد
الضيف احمد

إسماعيل ياسين

كان الفنان إسماعيل ياسين طيب وهادئ إلا في شئ واحد، قال نجل السيناريست أبو السعود الإبياري : " في مره من المرات بكيت عقب خسارة نادي الزمالك لأني كنت أظن أن والدي زملكاوي، و حينما قال لي والدي : لماذا تبكي؟ قلت له لأني زملكاوي مثلك، رد أبو السعود الإبياري: " أنا لست زملكاويًا ولكن أشجع الزمالك فقط لأنه حينما يخسر تتوتر أعصاب إسماعيل ياسين ويغدو رجل عنيف أكثر عصبيه"

كما أن في جميع المسرحيات الذي كان يكتبها أبو السعود الإبيارى لإسماعيل ياسين، الخاصة بكرة القدم ، كان اسماعيل ياسين يطلب انتصار الفريق الزملكاوي آخر كل مسرحية.

اسماعيل ياسين
اسماعيل ياسين

محمد هنيدي

كان الفنان محمد هنيدى في لقاء مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة وصرح : " أنا أعشق كرة القدم، وزملكاوي جدًا، وورثت زملكاويتي لابني أحمد، ولكن تركت حرية الإختيار لأبنائي من البنات.

 

محمد هنيدي
محمد هنيدي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads