المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القمة 116| 6 لاعبين متوقع تألقهم اليوم لجذب أنظار "كوبر" قبل المونديال

الخميس 26/أبريل/2018 - 04:05 م
محمد عبد الغني
طباعة
يلتقي اليوم فريق نادي الأهلي مع نظيره فريق نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءا في مباراة القمة الـ116 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يتألق بعض اللاعبين اليوم في وجود كوبر من أجل حلم المشاركة في مونديال روسيا 2018 وخصوصا ان هذة المباراة بين أكبر فريقان في مصر ويتواجد بالفريقان نجوم عديدة.

ورصدت بوابة المواطن أبرز اللاعبين المتوقع تألقهم وجاءوا كالتالى:-
الأهلي
1- عمرو السولية:لاعب خط وسط الأهلي تألق خلال الفترة الماضية بشكل كبير ويمتاز بعدة مقومات جيد تجعله ضمن قوام المنتخب، وسيكون على أعتاب الإنضمام للمنتخب في حالة تألقه اليوم.

2- محمد الشناوي:حارس مرمي النادي الأهلي أنضم خلال المعسكر الماضي مع المنتخب وظهر بشكل جيد ويتابعه الجهاز الفني بشكل مستمر من أجل الاستقرار علي ضمه من عدمه.

3- وليد سليمان:صانع ألعاب الفريق الأحمر يتميز بعدة مقومات مثل السرعة والتسديد من وضع الحركة او الكرات الثابتة ولكنه بعيد عن خيارات المنتخب فيسعى اليوم لأثبات ذاته وذلك مع وجود كوبر بالمدرجات.

الزمالك
1- محمود عبدالعزيز:لاعب خط الوسط تألق خلال الفترة الماضية بشكل كبير برغم تراجع مستوى فريقه وينتظر الإشادة من جهاز المنتخب من أجل الإنضمام للفراعنة.

2- باسم مرسى:يدخل مباراة اليوم في محاولة العودة إلي صفوف المنتخب عقب فترة غياب طالت لفترة طويلة فهو كان من القوام الأساسي للفراعنة ويحاول أن يتألق اليوم ليدخل حسابات كوبر مرة أخرى,

3- محمد عنتر:لاعب الزمالك االجديد الذي يمتاز بالمهارة والسرعة ويقدم أداء طيب ومن المتوقع ان يبذل قصارى جهده اليوم حتي يكون ضمن قائمة المنتخب في كأس العالم بروسيا 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads