المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم بايرن ميونيخ مهدد بالغياب عن المونديال

الجمعة 27/أبريل/2018 - 02:41 ص
وكالات
طباعة
سيغيب مدافع بايرن ميونخ الالماني جيروم بواتينغ بين 4 و6 أسابيع، بعد تعرضه إلى إصابة في الفخذ أمام ريال مدريد، ما يجعل مشاركته مع منتخب ألمانيا في مونديال روسيا 2018 غير مؤكدة، حسب ما ذكرت وسائل إعلام ألمانية اليوم الخميس.

ولم يحدد بايرن المدة التي يحتاجها بواتينغ للتعافي من الإصابة، لكنه كشف بأن مدافعه يعاني من إصابة هيكلية لعضلة المقربة في الفخذ الأيسر.

وأصيب بواتينغ في الدقيقة 34 من المباراة التي خسرها بايرن أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في ميونخ 1-2 أمس الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتم استبداله بنيكلاس سوله.

وكتب بواتينغ عبر حسابه على إنستغرام أن "الحياة مليئة بالعقبات، تعيش، تشعر، تحب، تضحك، تبكي، تلعب، تفوز، تخسر، تتعثر، تسقط، لكنك تنهض على الدوام".

وتابع اللاعب: "الآن، إنه الوقت للقتال من أجل التواجد في روسيا.. لذلك سأعطي كل شيء".

وفي حال تأكدت معلومات "كيكر" و"سبورت بيلد" بخصوص مدة ابتعاد بواتينغ، فإن موسمه مع بايرن انتهى، ولن يتمكن بالتالي من المشاركة ضد ريال في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل، في مدريد.

وستكون أيضاً مشاركة بواتينغ، المتوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، في مونديال روسيا بين 14 يونيو  و15 يوليو موضع شك.

وترسل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لوائح أولية من 35 لاعباً إلى الاتحاد الدولي (فيفا) قبل 14 مايو  المقبل، ثم تعلن اللوائح النهائية المؤلفة من 23 لاعباً قبل الرابع من يونيو المقبل.

وتلعب ألمانيا في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وستبدأ استعداداتها للبطولة في 23 من الشهر المقبل في شمال إيطاليا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads