المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاقة قوية لأوستبنكو ببطولة شتوتجارت

الجمعة 27/أبريل/2018 - 04:38 ص
وكالات
طباعة
استهلت اللاتفية يلينا أوستبنكو مسيرتها على الملاعب الرملية هذا الموسم على أفضل وجه، بعدما تأهلت لدور الثمانية لبطولة شتوتجارت للتنس، اليوم الخميس.

تغلبت أوستبنكو، حاملة لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، على الكازاخية زارينا دياز بنتيجة 6 / 3 و6 / صفر في الدور الثاني للبطولة.

علقت أوستبنكو، التي صعدت لنهائي بطولة ميامي في وقت سابق من الشهر الجاري، على فوزها قائلة "إنني سعيدة بتواجدي على الملاعب الرملية مرة أخرى".

أضافت اللاعبة اللاتفية "دائما ما تتسم المباريات الأولى بالصعوبة ولكنني أعتقد أنني لعبت بشكل جيد حقا اليوم، إنني سعيدة لفوز بالفعل".

في المقابل، ودعت الألمانية لورا سيجموند (حاملة اللقب) البطولة مبكرا، عقب خسارتها أمام الأمريكية كوكو فاندفيجه، المصنفة السادسة عشر عالميا، بنتيجة 6 / 4 و4 / 6 و6 / .3 تعد هذه هي البطولة الثالثة التي تشارك فيها سيجموند بعد غياب دام عشرة أشهر، عقب تعافيها من الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة.



أصبحت فاندفيجه، التي أطاحت بمواطنتها سلون ستيفنز من الدور الثاني للبطولة أمس الأربعاء، ثاني لاعبة أمريكية تبلغ دور الثمانية في البطولة، التي انطلقت نسختها الأولى على الملاعب الرملية عام 2009، بعد مواطنتها بيثاني ماتيك ساندز، التي تأهلت لنفس الدور عام 2013.

وضربت فاندفيجه موعدا في دور الثمانية مع الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى عالميا، فيما تلتقي أوستبنكو مع التشيكية كارولينا بليسكوفا، المصنفة الخامسة للبطولة، التي فازت على الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا بنتيجة 7 / 6 (7 / 4) و6 / 3.
 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads