المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نصائح مهمة لتنسيق النظارات الشمسية الملونة بطريقة مميزة

الجمعة 27/أبريل/2018 - 07:06 م
نسمة ريان
طباعة
تعتبر "النظارات الشمسية الملونة" موضة رائجة في صيف 2018، وواحدة من أهم الاكسسوارات الرائجة والجديدة والمميزة، وهي شكل جديد وملفت من الموضة، وتليق بالفعل على الكثير من الملابس، ولكن اعتمادك عليها يستدعي الكثير من التنسيق بطريقة مميزة.

إليكِ 4 نصائح مهمة لتنسيق النظارات الشمسية الملونة بطريقة مميزة:

-لا توجد قواعد ثابتة، واليوم من الرائج تنسيق هذه النظارات الشمسية مع الإطلالة الرسمية المنسقة مع التنورة بالقصة المستقيمة مثلًا أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو البلايزر والأحذية بالكعب الرفيع العالي.

- من الرائج جدًا هذا الموسم مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض واعتماد صيحات عدة مع بعضها البعض، لذا قد يكون من المميز أن ترتدي النظارات الشمسية بزجاج المرايا باللون الأحمر مع السروال الأزرق مثلًا بدلًا من اختيارها باللون الأزرق.

-تحاول الكثيرات تنسيق النظارات الشمسية بزجاج المرايا الملون مع الملابس باللون الواحد وتحرص على اختيارها بألوان كلاسيكية كالأبيض أو الأسود أو البيج أو الرمادي مثلًا ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فمن المميز أن تنسقي هذه النظارات الشمسيّة مع الأزياء المطبعة بنقشات مختلفة أو المقلمة أو حتى المقطعة.

-يبقى الجينز أي موضة الـ Denim الموضة الأبرز لتنسيقها مع هذه النظارات الشمسية غير أنه يمكنكِ اعتمادها مع الستايل البوهيمي الذي يعكس موضة القبائل أي Tribal أو موضة الشراريب أي Fringe.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads