المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28/4/2018.. عزيزي الحوت "لا تكن كسولا"

السبت 28/أبريل/2018 - 12:01 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا على التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم السبت 28/4/2018 عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "من أفضل الأيام"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، من افضل الايام على الصعيد المهني اليوم يا عزيزي الحمل فانت اليوم تشعر بالنشاط والرغبة في الانجاز وعاطفيا حاول ان لا تتكلم كثيرا امام الحبيب كي لا تقع بالأخطاء.

حظك اليوم برج الثور، "تفكر كثيرا"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) تفكر كثيرا بوضعك المالي وافضل طريقة لتحسين هذا الوضع، عاطفيا المساء مناسب لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم برج الجوزاء، "تشعر بالقوة"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) مهنيا تشعر اليوم وتتصف بالقوة فأنت قادر على مواجهة اية صعوبات،عاطفيا تشعر ان الحبيب يمر بظروف صعبة تقرب منه.

حظك اليوم برج السرطان، "في حالة ضغط نفسي"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، مهنيا تمر بيوم روتيني عادي جدا فالمهام تتكرر عليك ولا يوجد جديد، عاطفيا الحبيب يضغط عليك لتوافق على امر انت غير مقتنع به.

حظك اليوم برج الأسد، "تبدأ صفحة جديدة"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، مهنيا تمر اليوم بيوم جيد على الصعيد المهني حيث تجد حلول لأمور كثيرة، عاطفيا تبدأ صفحة جديدة في علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم برج العذراء، "كن هادئا"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) مهنياعليك ان تكون هادئ اليوم وان تبتعد عن اي انفعال اليوم، عاطفيا انت غير راضي على طبيعة علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم برج الميزان،" الحظ يدعمك"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، مهنيا الحظ يدعمك اليوم في اي قرار تتخذه حاول ان تستغل الفرصة لصالحك، عاطفيا حاول ان تعيد علاقتك بحب قديم.

حظك اليوم برج العقرب، "حارب الروتين"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، مهنيا حاول ان تستغل اليوم لانهاء الاعمال المتراكمة عليك، عاطفيا لا تدع الروتين يدخل الى طبيعة علاقتك مع من تحب.

حظك اليوم برج القوس، "كن صريحا"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، مهنيا كن صريحا وواجه الاخرين بأخطائهم كي تبرأنفسك من اية مشاكل قد تحدث، عاطفيا في المساء قد يكون هنالك نقاش بينك وبين مَن تحب، عليك مراعاة حدود قدراتك الذهنية واللجوء إلى الراحة قدر الإمكان.

حظك اليوم برج الجدي، "لديك العديد من الاخبار السارة"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) مهنيا يوم جيد فأنت تتلقي العديد من الاخبار السارة منذ الصباح، عاطفيا تتمتع بشخصية جذابة اليوم تلفت انظار الكل اليك.

حظك اليوم برج الحوت، "لا تكن كسولا"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، مهنيا لا تكن كسولا وحاول ان تتقيد اكثر بمواعيد العمل وقوانينه، عاطفيا تفكر جديا بالارتباط بمن تحب.

حظك اليوم برج الدلو، "تتقدم مهنيا"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182)، مهنيا تتقدم في عملك بسبب تفانيك وتقدير الاخرين لجهودك المبذولة،عاطفيا المشاكل المادية تقف عائقا بينك وبين من تحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads