المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مونديال روسيا.. صلاح وأزارو وتريزيجيه و7 نجوم ينتظرون سرقة الأضواء في كأس العالم

الجمعة 27/أبريل/2018 - 11:29 ص
محمد ابو ليله
طباعة
بدأ العد التنازلي نحو إنطلاقة مونديال روسيا شهر يونيو المقبل وسط ترقب وشغف عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

ومن المنتظر أن يشهد العُرس الكروي المنتظر تألق العديد من النجوم مع منتخبات بلادهم في النسخة المقبلة بروسيا 2018.

فهناك حالة من القلق والترقب لنجوم كبار سيخوضون أول بطولة عالمية في مسيرتهم بالرغم من تألقهم الواضح مع أنديتهم الأوروبية.

وتستعرض "بوابة المواطن" نجوم منتظر تألقها في أول نسخة بكأس العالم:

1- محمد صلاح:

الفرعون المصري الصغير محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وهداف البريمرليج، واحد من اللاعبين الذين يعتبرون في الفترة الحالية محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

تربع صلاح على صدارة قائمة هدافي البريميرليج وظهور المميز مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وفي دوري أبطال أوروبا وكسره للعديد من الأرقام القياسية جعله متصدراً المشهد مع الكبار وهو واحد من النجوم التي ينتظرها المونديال بشغف من أجل التألق.

2- محمود حسن تريزيجيه:

نجح محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني في إثبات الذات خلال الموسم الجاري مع فريقه قاسم باشا التركي ليجبره على تفعيل بند خيار الشراء من أندرلخت البلجيكي فريقه السابق.

شارك تريزيجيه هذا الموسم في 29 مباراة بين الدوري والكأس، سجل فيهم 14 هدفا وصنع 5 آخرين وكان صاحب الفضل مع محمد صلاح في تأهل المنتخب للمونديال بعد حصوله على ركلة جزاء في الوقت القاتل باللقاء الأخير في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

3- أسينسيو:

بالرغم من وجود الكثير من الأسماء اللامعة والرنانة داخل تشكيلة المنتخب الإسباني إلا أن أسينسيو بالتحديد نجم فريق ريال مدريد سيخوض أول بطولة كأس عالم مع المنتخب الأول.. ومن المعروف عن أسينسيو لمساته الساحرة والتي دائماً ما تمتع الجماهير.

4- مبابي:

يستعد كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي لخوض أول بطولة رسمية للمونديال وهو في سن الـ19 عاماً.

وتألق مبابي في الفترة الماضية مع فريقه السابق موناكو ليدفع باريس سان جيرمان للتعاقد معه، وهو واحد من اللاعبين المنتظر تألقهم في المونديال.

5- ليروي ساني:

الفتي الألماني المدلل ونجم مانشستر سيتي الحالي، واحد من النجوم الذين سوف يعتمد عليهم يواخيم لوف المدير الفني للماكينات الألمانية في المونديال المقبل بروسيا.

6- راشفورد ولينجارد:

ثناي مانشستر يونايتد راشفورد ولينجارد بالرغم من ظهورهم في قليل من المرات مع فريقهم هذا الموسم إلا أنهم سيكون لهم دوراً كبيراً مع المنتخب الإنجليزي في المونديال.

يجيد الثنائي اللعب في مركز الجناح ويتمتعان بمهارة وسرعة رهيبة، كما أنهم لديهم ميزة كبيرة في صناعة الأهداف والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

7- ليفاندوفسكي:

مهاجم المنتخب البولندي وفريق بايرن ميونيخ الألماني، سيخوض أول بطولة كأس عالم في تاريخه بالرغم من بلوغه عامه الـ29.

حرمه منتخب بلاده من المشاركة في كأس العالم على مدار النسخ الماضية لعدم قدرتهم على التأهل، إلا أنهم نجحوا في تحقيق المفاجأة في التصفيات الماضية وخطف بطاقة التأهل للمشاركة في نسخة روسيا.

8- خيسوس:

ينتظر جابريل خيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البرازيلي، مستقبل كبير في كرة القدم نظراً لصغر سنه.

ومن المنتظر أن تسلط جميع الأضواء على المنتخب البرازيلي في المونديال لتواجد به مجموعة كبيرة من النجوم اللامعة وعلى رأسهم خيسوس والذي سيحمل على كتفه هجوم المنتخب بمساعدة مواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

9- برناردو سيلفا:

لاعب وسط فريق مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي، سيخوض أول كأس عالم في مسيرته، ومن المتوقع أن يكون واحد من اللاعبين الأساسين داخل تشكيلة منتخب بلاده بعد تألقه في الفترة الماضية مع فريقه السابق موناكو الفرنسي وفريقه الحالي مانشستر سيتي.

10- وليد أزارو:

مهاجم الأهلي والمنتخب المغربي وهداف بطولة الدوري المصري، نجح في إقناع رينارد المدير الفني لأسود الأطلسي لضمه لقائمة المنتخب بالرغم من وجود أسماء كبيرة في الخط الهجومي على رأسها يوسف العربي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads