المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ جنوب سيناء يلتقي قائد القوات متعددة الجنسيات بشرم الشيخ

الجمعة 27/أبريل/2018 - 11:58 ص
خالد المصري
طباعة
التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بمكتبه بشرم الشيخ بالجنرال "سايمون ستيوارت"، قائد القوات متعددة الجنسيات بسيناء، الاسترالي الجنسيه ، والوفد المرافق له في إطار توطيد علاقات التعاون بين المحافظة وقيادة القوات بجنوب سيناء.

ورحب المحافظ، بالقائد، والوفد المرافق، وقدم له الشكر لانضباط القوات ونظامها وعدم إثارة أية مشكلات خلال تواجدها على أرض المحافظة، وقام المحافظ بعرض مقترح اقامة مباراة وديه في كرة القدم بين فريق القوات وفريق جنوب سيناء في إطار توطيد العلاقات المشتركه اسوة بفريق بيلا روسيا والمجر، حيث لاقت الفكرة استحسان ستيوارت ووعد باجراء الترتيبات لإقامة المباراه في اقرب فرصه.

كما قام المحافظ، بدعوة سفراء الـ 31 دولة المشاركين في القوات متعددة الجنسيات لزيارة المقاصد السياحيه بمدينتي شرم الشيخ وسانت كاترين.

ومن جانبه قدم ستيوارت، الشكر للمحافظ، للتعاون المشترك لجهوده المبذولة ونشاطه الملحوظ والمتميز في تنمية المحافظة، والحفاظ على أمنها واستقرارها مؤكدا على شعوره بالأمن والأمان داخل جنوب سيناء، ومشيرا للتعاون الوثيق المثمر بين المحافظة وقيادة القوات.

كما قبل المحافظ، الدعوة المقدمه من قائد القوة متعددة الجنسيات لحضور إفطار رمضاني بمقر القوة بشرم الشيخ ي مع القوات كعادتهم كل عام.

وفي نهاية اللقاء قام المحافظ، بإهداء القائد الهدايا التذكارية له والوفد المرافق تعبيرا عن روح المودة والاحترام.

وقدم قائد القوات، للمحافظ، هديه عبارة عن لوحة تاريخية تظهر جنود إستراليين خلال فترة الحرب العالمية الأولى بسفح الأهرامات المصرية، ووجود حيوان الكنجارو المميز لاستراليا، حيث تم إهدائه وقتها كهدية حديقة الحيوانات المصرية تعبيرا عن الامتنان والتعاون وحب الأستراليين لمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads