المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|"بوابة المواطن" ترصد الموضة في أسبوع .. فنانات بإطلالات مبهجة ومفجرة لأنوثتهن

الجمعة 27/أبريل/2018 - 01:37 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات هن مصدر الموضة، والمصدر الذي تستوحي منه النساء، بظهور مختلف، فهن من يصنعن خطوط الموضة، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث مظاهر الموضة مع الفنانين، للكشف عن أحدث صيحاتها، بالإضافة إلى أشكال قصات الشعر والمكياج.

وترصد "بوابة المواطن"، أحدث إطلالات النجمات خلال هذا الأسبوع والتى جاءت كالتالى: 

منة فضالي بإطلالة أنثوية كلاسيكية
ظهرت النجمة منة فضالي، الشابة الجميلة، في إطلال تجمع بين الكلاسيكية والأنوثة المتفجرة في نفس الوقت مع جيب بيضاء قصيرة جذابة، وبلوزة سوداء ضيقة مجسمة، وتركت شعرها منسدل على كتفيها، حيث جاءت الإطلالة أنثوية ورائعة، أثناء أحدث جلسة تصوير لها، مع المصور الفني عماد جو، والتى شاركت جمهورها بتلك الصور، على موقع الصور انستجرام.

كما علقت منة فضالي على الصور، إنها تكرم، يوم الجمعة عن مسلسل سلسال الدم.


أسماء جلال بالورود المنقوشة والمبهجة
أطلت الممثلة الشابة أسماء جلال، بإطلالة تفوح بالبهجة، والتفائل مع ورود الربيع، التى تتربع على العرش هذا الموسم، مع فستان طويل منقوش بالورود، وكتف عاري، حيث وفقت أسماء جلال في تلك الإطلالة الجرئية المميزة.

ونشرت أسماء جلال صورة لها على موقع الصور إنستجرام، بتلك الإطلالة أثناء جلسة تصوير خضعت لها، مع المصور محمود عاشور، والذي نشر هو الأخر صور الجلسة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


إيمان العاصي
ظهرت إيمان العاصي في أحدث إطلالة لها بفستان أبيض غاية في الجمال، يفوح بكل معاني الأنوثة الطاغية، فحولها إلى عروسة في ليلة زفافها، ليست مجرد إطلالة عادية.

ونشرت إيمان العاصي على صفحتها الشخصية على موقع الصور إنستجرام، صورا لها، أثناء حضورها أحد المناسبات بفستان أبيض مجسم، يبرز جمال جسدها، والفستان شفاف حتى منطقة الفخد، وعاري الظهر، مع إطلالة مثيرة وجذابة وقصة شعر قصيرة.

وذكرت إيمان العاصي إن الفستان من تصميم المصمم أحمد فايز.


ريم البارودي
كعادتها ظهرت ريم البارودي، بإطلالة مثيرة ورائعة، بثوب البحر البكيني من المنقوش، ووضعت شال من الشبك، في وسط البحر.

حيث شاركت جمهورها على موقع الصور انستجرام، هذه الصور، التى أثارت اعجاب البعض ولكن أثارت الجدل من ناحية أخرى بسبب البكينى الساخن.

ولم تظهر ريم البارودي بالبكينى لأول مرة ولكنها ظهرت به الأسبوع الماضي باللون الأصفر، وبدون شال.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads