المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الأسبوع| صلاح الأفضل.. برشلونة البطل.. ريال مدريد وليفربول على أعتاب كييف

الجمعة 27/أبريل/2018 - 05:39 م
محمود سعد
طباعة

شهد الأسبوع المنتهي العديد من الأحداث الرياضية الممتعة ، خلال الدوريات الكبري وكذلك تتويج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم .

 

السبت

 

-تمكن محمد صلاح من مواصلة تسجيله في البريميرليج ، وأحرز هدفه رقم ٣١ هذا الموسم في مباراة ليفربول ووست بروميتش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٢/٢ .

 

الأحد

 

- قلب فريق الجنوب نابولي ، مجريات الدوري الإيطالي رأس علي عقب بعد الفوز علي يوفنتوس في ملعب تورينو بهدف وحيد في الدقيقة ٩٠ عن طريق رأس كوليبالي مدافع الفريق ، ليصبح الفارق نقطة واحدة بين الفريقين قبل ٣ أسابيع من نهاية الكالشيو .

 

- توج فخر العرب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب هذ الموسم في البريمرليج ، متفوقا علي دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي ، والذي أحرز لقب الدوري هذا الموسم .

 

- تمكن فريق برشلونة الإسباني من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز الكبير علي إشبيلية بخماسية نظيفة عن طريق سواريز هدفين وميسي وإنيستا وكوتينهو من ضربة جزاء .

 

- أقام فريق سوانزي سيتي ممر شرفي لفريق مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات البريمرليج ، بعد تتويج كتيبة جوارديولا باللقب قبل نهايته بخمس أسابيع كاملة .

 

- أصبح برشلونة علي بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس سلبيا ، ليصبح البارسا علي بعد نقطة واحدة للحصول علي الليجا هذا الموسم .

 

الثلاثاء

 

- قاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه روما في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل منهم صلاح هدفين ليقترب الليفر من الصعود إلي نهائي البطولة .

 

- تعرض الإنجليزي شامبرلين لاعب ليفربول ، لقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة ليفربول و روما مما يسفر عن غياب اللاعب عن كأس العالم المقبل في روسيا .

 

الأربعاء

 

- أصبح فريق ريال مدريد علي مقربة من الصعود إلي نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد الفوز علي بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأليانز أرينا .

 

الخميس

- تعادل إيجابي بين أرسنال وضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما في إطار مباراة الذهاب لنصف نهائي اليوروبا ليج ، في الليلة الأخيرة لفينجر داخل ملعب الإمارات للفرنسي أرسين فينجر مع أرسنال .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads