المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد جلال إبراهيم: الفوز على الأهلي جاء في توقيت مهم للغاية

الجمعة 27/أبريل/2018 - 07:26 م
طارق فؤاد
طباعة

أبدى المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك ، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس الخميس ، على الأهلي بهدفين لهدف ، في القمة 116 لختام مسابقة الدوري العام ، مؤكدا بأنه كان حريصا على التواجد ، بمدرجات ستاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني ، في تلك المواجهة الصعبة ، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة .

 

وكشف نائب رئيس الزمالك ، بان مجلس الإدارة ، يحرص دائما على التواجد خلف الفريق ، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب ، بدليل تواجده في مباراة القمة 116 ، والتي حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدي ، وتقديم مباراة جيدة  .

 

وأشاد أحمد جلال إبراهيم ، بالروح القتالية العالية ، للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث ، معتبرا أن الفوز على الأهلي ، أحلي ختام لمسابقة الدوري العام ، وأن الانتصار تحقق في توقيت مهم جدا ، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي .

 

وأضاف نائب الزمالك ، أن الفوز سيمنح لاعبي الزمالك ، دفعه معنوية هائلة ، قبل مواجهة الإنتاج الحربي بدور الـ8 لبطولة كاس مصر الأربعاء المقبل ، من أجل تحقيق الفوز  بالمباراة أن شاء الله ، واستكمال مشوار الكأس ، والوصول للمباراة النهائية ، والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك .

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads