المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سباليتي: صلاح ليس له حدود

الجمعة 27/أبريل/2018 - 10:18 م
طارق فؤاد
طباعة

يعتقد لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان الحالي وروما السابق أن محمد صلاح أيقونة ليفربول يمكن أن يسجل أهدافاً أكثر ، مشيرًا إلى أنه حاول إقناع صلاح بالبقاء في عمق الملعب لموسم كامل.

 

وقال لوتشيانو سباليتى، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا: محمد صلاح لاعب رائع وسر تفوقه مع ليفربول يرجع إلى تواجده بمنطقة عمق الملعب، عكس روما حيث كان اللاعب المصري يفضل دائماً اللعب على الأطراف.

 

وأضاف: يورجن كلوب لعب دوراً كبيراً في التطوير من أداء محمد صلاح، ويكفى نجاحه فى إقناع اللاعب المصري باللعب في عمق الملعب بدلاً من الأطراف، لقد حاولت على مدار موسم كامل إقناع محمد صلاح بعدم اللعب على الأطراف لكنني فشلت في ذلك.

 

وتابع: صلاح لديه ما يلزم لتجاوز الأرقام التي حققها حتى الآن ، إنه يحب عمله وزملائه ، ويجعل نفسه متاحًا لتحقيق هدف الفريق.

 

وسجل محمد صلاح مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادي ليفربول في موسم واحد على مدار التاريخ، والذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads