المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مونديال روسيا.. من قصة شعر الظاهرة لـ"قرون" تاريبو وست الخضراء كأس العالم في جنون

الجمعة 27/أبريل/2018 - 10:37 م
محمود سعد
طباعة
رونالدو
رونالدو

بعد ٤٨ يوما من الآن يعود كأس العالم من جديد ، البطولة التي تعد الأكثر مشاهدة في العالم ، وهذه المرة في روسيا ، يونيو المقبل .


ودائمًا ما تشهد بطولات كأس العالم، مواقف و لقطات غريبة وطريفة ، ومنها ما يأتي علي مستوي قصات الشعر .


ونرصد في هذا التقرير أغرب قصات الشعر في تاريخ المونديال.


رونالدو

ويأتي فى المقدمة قصة شعر الظاهرة رونالدو نجم منتخب البرازيل فى كأس العالم كوريا واليابان 2002، حيث ظهر رونالدو نجم ريال مدريد فى ذلك الوقت بقصة شعر غريبة بحلاقة الشعر وترك المقدمة، ويذكر أن رونالدو في تلك البطولة حقق لقب الهدف برصيد 8 أهداف.


مانويل لوكو
مانويل لوكو
مانويل لوكو لاعب منتخب أنجولا

صعد منتخب أنجولا لكأس العالم فى ألمانيا، لأول مرة في تاريخ البطولة، وظهر نجم المنتخب مانويل لوكو، بقصة شعر غريبة حيث جاءت شبيه لقصة رونالدو في مونديال 2002.


تاريبو ويست
تاريبو ويست
تاريبو ويست لاعب منتخب نيجيريا

يظهر دائما نجوم القارة السمراء في كأس العالم بقصة شعر غريب، وكان نجم المنتخب النيجيري تاريبو ويست خير دليل على ذلك حيث ظهر الاعب مع منتخب بلاده في المونديال بقصة شعر غريبة.




بالوتيلي
بالوتيلي

بالوتيلي إيطاليا

ظهر نجم المنتخب المنتخب الإيطالي بالوتيلي في كأس العالم في البرازيل 2014، بقصة شعر غريبة حيث قص اللاعب الشعر وترك خط فى المنتصف.


فالديراما
فالديراما
فالديراما منتخب كولومييا

يأتي اسمه ايضًا ضمن قائمة أصحاب "أغرب قصات الشعر" في تاريخ كأس العالم، حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في المونديال 3 مرات أعوام 1962، 1966، 1970، وكان يمتاز بشعره الطويل والكثيف وكان يصبغه باللون الذهبي.


سونج
سونج
سونج منتخب الكاميرون

المدافع الكاميروني المخضرم ريجوبرت سونج وصاحب أغرب قصات الشعر في مسيرته الكروية، فاجأ الجميع بصباغة شعره الطويل والكثيف المُضفر باللون الأصفر خلال مشاركته في مونديال 2010، كما قام بصباغة "ذقنه وشاربه" بنفس اللون ليلفت إليه أنظار الجميع.


شاوشي
شاوشي
شاوشي منتخب الجزائر

ظهر الجزائري فوزي شاوشي حارس مرمي المنتخب الجزائري بقصة شعر غريبة في مونديال 2010 بجنوب افريقيا، حيث ترك جزء دائري من شعره في منتصف رأسه وقام بصباغته باللون الذهبي.


باجيو
باجيو
روبرتو باجيو إيطاليا

ظهر الايطالي روبرتو باجيو نجم منتخب ايطاليا بشعره علي شكل "ذيل حصان" في مونديال 1994، حيث ترك جزء طويل من الشعر في الخلف، وهي قصة الشعر التي اشتهرت فيما بعد.


سانيا
سانيا
بكاري سانيا فرنسا

ظهر الفرنسي "سانيا" بقصة شعر عجيبة خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2014، وشكل اللاعب شعره علي هيئة "ضفائر صغيرة" وقام بصباغتها باللون الذهبي.


بالاسيو
بالاسيو

بالاسيو الأرجنتين

كان للارجنتيني "بالاسيو" تقليعة غريبة خلال مشاركته مع منتخب التانجو في نهائيات كأس العالم حيث قام اللاعب بقص شعره كله مع ترك "خصلة" واحدة فقط طويلة ورفيعة في مظهر غريب للاعب الأرجنتيني.

جابريل سيسيه
جابريل سيسيه

جابريل سيسيه فرنسا

يعتبر الفرنسي "سيسيه" أحد اللاعبين المهوسين بالتقاليع الغريبة وقصات الشعر العجيبة، حيث اعتاد اللاعب الفرنسي علي تغيير مظهره أكثر من مرة، وظهر اللاعب الفرنسي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم صابغًا شعره وذقنه وشاربه باللون الأبيض الفضي، وفي مونديال 2010 قام اللاعب بقص شعره مع ترك خط طولي عريض في منتصف رأسه وصبغه باللون الابيض أيضًا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads