المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديبالا على رادار سان جيرمان

الجمعة 27/أبريل/2018 - 11:37 م
محمد إبراهيم
طباعة

أشارت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى لضم نجم فريق يوفنتوس باولو ديبالا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويريد النادي الباريسي تعزيز صفوف الفريق في الصيف القادم، من أجل المنافسة الأوروبية، خاصة بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم، من دور الـ16 على يد فريق ريال مدريد.

 

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن إدارة الأمراء الفرنسيين تريد الحصول على خدمات ديبالا في الميركاتو المقبل.

 

ويقدم المهاجم الأرجنتيني أداءً مميزًا مع بطل الكالتشيو، حيث سجل 21 هدفًا وصنع 4 أهداف في 29 مباراة في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي.

 

وأشارت إلى أن وكيل "ديبالا" أجرى محادثات مع مسئولي سان جيرمان في شهر يناير الماضي، لبحث مدى إمكانية الانتقال إلى حديقة الأمراء في نهاية الموسم الحالي.

 

وزعمت أن سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ كبير من أجل حسم صفقة اللاعب صاحب الـ24 عامًا، الذي يتواجد على رادار أندية أخرى أبرزها ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads