المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوتاس يسجل أسرع زمن بالتجربة الأولى لسباق فورمولا 1

السبت 28/أبريل/2018 - 04:23 ص
وكالات
طباعة
سجل فالتيري بوتاس سائق مرسيدس أسرع زمن اليوم الجمعة في التجربة الحرة الأولى لسباق الجائزة الكبرى في اذربيجان الذي يقام في باكو بعد غدٍ الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1-، بينما شهدت التجربة اصطدام ماكس فيرستابن سائق ريد بول، بالحواجز.

وحقق بوتاس أسرع زمن للفة متفوقا بفارق 0.035 ثانية على دانييل ريتشاردو سائق ريد بول، المتوج بالسباق الماضي في الصين، وتلاهما سيرخيو بيريز سائق فورس إنديا.

أما بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، فقد سجل رابع أسرع زمن في التجارب.

وسجل الألماني سيبستيان فيتيل سائق فيراري، متصدر الترتيب العام للسائقين ببطولة العالم، عاشر أسرع زمن وقد اشتكى عبر الاتصال اللاسلكي بفريقه، من مشكلات في إطارات السيارة، وجاء زميله الفنلندي كيمي رايكونن في المركز الخامس عشر.

وفقد فيرستابن السيطرة على عجلة القيادة بسيارته في المنعطف الثالث على المضمار في وقت مبكر من التجارب، ليصطدم بالحواجز، لكنه سجل سادس أسرع زمن.

ولم يكن التصادم هو الأول للهولندي فيرستابن 20/ عاما/ هذا الموسم، فقد اصطدم بسيارة فيتيل لدى محاولته تجاوز هاميلتون خلال السباق الصيني في شنغهاي، كما اصطدم بسيارة هاميلتون في سباق البحرين.

كذلك تعرض فيرستابن لاصطدام خلال تجارب سباق البحرين، وكان قد أنهى سباق أستراليا في المركز السادس بعد سلسلة من الأخطاء.

وتقام الجولة الثانية من التجارب الحرة في وقت لاحق اليوم على أن تقام التجارب الرسمية غدا السبت لتحديد مراكز الانطلاق في سباق الأحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads