المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| رئيس جولدي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب "دوري المحترفين"

السبت 28/أبريل/2018 - 10:59 ص
راجح الممدوح
طباعة
رفض هاني سعيد رئيس مجلس إدارة نادي جولدي الذي يلعب بدوري القسم الثالث منطقة الجيزة ما أطلق عليه دوري المحترفين بالقسم الثاني بداية من الموسم المقبل الذي يريد هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة تطبيقه نزولاً علي رغبة الشركة الراعية للإتحاد المصري لكرة القدم .

وكتب رئيس نادي جولدي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " نادي جولدي يرفض دوري السبوبة " في إشارة واضحة وصريحة منه للرفض التام لتطبيق دوري المحترفين المزعوم من قبل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الموسم المقبل .

وكانت أصداء واسعة النطاق قد سيطرت علي الأندية أعضاء الجمعية العمومية التابعة للإتحاد من كثرة الحديث والتأكيد على تطبيق هذا القرار بهبوط عشرة أندية من كل مجموعة من المجموعات الثلاث لدوري القسم الثاني .

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة بقيادة المهندس هاني أبو ريدة أعلن عن عقد جلسة خاصة علي مرتين مع أندية القسم الثاني والثالث كلا علي حده لمناقشة الأزمة الراهنة لكن الأندية رفضت تقسيمها والجلوس مع اتحاد الكرة حسب رغبة رجال الجبلاية بعد التهديد باللجوء إلي المحكمة الرياضية الدولية كاس بسويسرا للفصل في الأزمة الراهنة بين الأندية واتحاد الكرة المصري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads