المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوم الأحد 29/4/2018.. عزيزي برج الحمل تعلم من أخطائك

الأحد 29/أبريل/2018 - 12:01 ص
مروة محمد
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم الأحد 29/4/2018 عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "تعلم من أخطائك"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، أنت أخطأت في حق نفسك كثيرا علي الصعيد المهني خاصة، وتهمل عملك بشكل ملحوظ، تعلم من أخطائك بالقادم يستحق الحفاظ عليه، خاصة بعد وصولك لتلك المرتبة المهنية.

حظك اليوم برج الثور، "ارحل سريعا"
عزيزي الثور(مواليد 204-205)، أنت في علاقة شبه مدمرة من كل النواحي، ولا تشعر فيها بالأمان او الاستقرار، ارحل سريعا قبل أن تخسر الكثير، هذه العلاقة لا تشبهك ولا تشبه تفاصيل حياتك ولا قلبك.

حظك اليوم برج الجوزاء، "غدا ملكك"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206)، الغد ملكك في كل ما تتمني، عليك أن تصدق ما أنت فيه حقا، السعادة تأتي اليك من كل الابواب، افتح لها زراعيك، غدا ملكك.

حظك اليوم برج السرطان، "عليك أن تؤمن بنفسك أولا"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، أنت تؤمن بالكثير من الاشخاص والافكار والحياة بوجه عام، ولكن عليك أن تؤمن بنفسك أولا وتؤمن بقدراتك وما تتمتع به من مميزات فأنت لديك قدرات هائلة تستحق ان تؤمن بها.

حظك اليوم برج الأسد، "تعلم فن التقدير"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، انت شخص مهني رائع جدير بالاحترام بمن حولك دائما، ولكن ينقصك دوما ان تتعلم فن التقدير لمن حولك، تعلم ان تشكر الاخرين وتهتم بهم وان يكون لديك دائما فنا للشكر والتقدير.

حظك اليوم برج العذراء، "لا تبالغ في رد فعلك"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229)، الأمور الصعبة في حاجة إلي مجهود وذكاء مضاعف وهي ليست شيئا هين ولكن لا تكن مبالغا في ردود افعالك الأمر يحتاج إلي مزيد من التفكير.

حظك اليوم برج الميزان، "كما تدين تدان"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، اشياء كثيرة من ذكرياتك تطاردك في كل امور حياتك تلك الأشياء تجاهلتها قديما عليك الان دفع ثمن ما تركته قديما دون حسابات، تذكر انك كما تدين تدان، والحياة الآن ترد لك ما فعلته سابقا.

حظك اليوم برج العقرب، "تكلم مع ضميرك"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، أنت في حاجة الي سماع صوت نفسك، والتحدث مع ضميرك جيدا حول كل ما يدور من أفعال حولك، تكلم مع ضميرك وحاسب نفسك جيدا قبل فوات الآوان.

حظك اليوم برج القوس، "لا داعي للتجمل"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، لا داعي ان تتجمل لتعجب من حولك، انت صاحب شخصية مبهرة ورائعة ومتزنة علي الصعيد النفسي والعملي، لا داعي للتجمل كن كما انت وكفي.

حظك اليوم برج الجدي، "لا تخف من الحب"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191)، ما مر بك جعلك دون تفكير تغلق قلبك بأحكام ولا تسمح لأحد بتجاوزه أو المرور به افتح قلبك علي العالم ولا تخف هناك من يستحق حتما أن يسكنه، وهذا الحب الذي امامك يستحق الكثير، لاتخف من الحب.

حظك اليوم برج الدلو، "حب نفسك جيدا"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182)، بداخلك الكثير من المميزات الرائعة والقدرات تقبل نفسك كما انت ولا تقلل من شأنك في نظر الاخرين بداخلك ما يفوقهم علما ووضعا، حب نفسك جيدا فهي تستحق.

حظك اليوم برج الحوت، "كن اقرب الى الله"
عزيزي الحوت(مواليد 192-203)، أنت في حاجة ملحة للقرب من الله، ومن تكرار الدعوات باستمرار، لا تيأس سريعا فالدعوة تغير مجري حياة، كن اقرب الي الله وستتحق كل الاحلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads