المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "الجينز المخلوع" فى مصر بـ 885 جنيه.. هل تجرؤين على شرائه

السبت 28/أبريل/2018 - 03:40 م
أسماء حامد
طباعة
ظهر ضمن الموضة العالمية، لأزياء ربيع وصيف 2018، البنطلون المخلوع، حيث ظهرت به عدد من العارضات على منصات الموضة وعروض الأزياء العالمية.

ليس هذا فقط ولكن انتقلت هذه الموضة إلى مصر،  وتداول نشطاء مواقع التواصل  صور البنطلون المخلوع  الذي يبلغ سعره 885 جنيه مصري.

 وجاء هذا البنطلون من الجينز، ولكنه مخلوع تماما وعاري، حيث يظهر الساق بأكملها، والركبة وغيرها من الأمور، كما إنه من الممكن أن يكشف المستور، ولكنه مجرد وسط بنطلون من الجينز، بشرائط جانبية إلى الأسفل القدم.

والغريب تواجد أكثر من قطعة من هذا البنطلون المثير، ليس للفتيات فقط ولكن للرجال أيضا، فهل تجرؤين على ارتداء البنطلون المخلوع؟، وهل سعره مناسب لك؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads