المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على 3 هاربين بحادث "لوحة إعلانات استانلي" في الإسكندرية

السبت 28/أبريل/2018 - 07:28 م
إسلام البرماوي
طباعة
ألقت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، اليوم السبت، القبض على 3 أشخاص من المتهمين الهاربين، في حادث سقوط لوحة إعلانات ضخمة بطريق الكورنيش بمنطقة استانلي.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم الرمل أول من القبض على كلًا من، "ب ح ب" 37 عامًا، "ع ف ع"، 32 سنة، "م ف ع" 31 سنة، وجميعهم من العاملين القائمين بإزالة اللافتة محل الواقعة"، وتحرر المحضر رقم 11 أحوال القسم، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا بسقوط لوحة إعلانات ضخمة تسببت في وفاة شخص يدعى " م. ا. ا" بمنطقة استانلي، إثر سقوط جزء من سور سطح العقار رقم 256 طريق الجيش منطقة ستانلي، أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة من أعلى سطح العقار، وتوجهت حملة لمكان الحادث، وتحرر المحضر رقم 6585/2018 جنح قسم شرطة أول الرمل.

وألقي القبض على 4 عمال وهرب 5 آخرون، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم 4 أيام، وأمر قاضي المعارضات باستمرار حبس المتهمين كل من "ه م ع" و"ف ف،ع" و"م.ت.ا."، لمدة 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار الهاربين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads