المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز النجوم الأفارقة في الدوري المصري هذا الموسم

السبت 28/أبريل/2018 - 08:08 م
محمد عبد الغنى
طباعة


جونيور أجايي
جونيور أجايي

تواجد هذا الموسم العديد من اللاعبين الأفارقة داخل الدوري المصري الممتاز وكان لهم دور سحري وفعال مع فرقهم واعتماد عليهم المدربين بشكل كبير في المباريات طوال الموسم وجاء ذلك نتيجة للمجهود والمستوي الذي ظهروا به كل مباراة تلو الأخرى.

 

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز الأفارقة في الدوري هذا الموسم وجاءوا كالتالي:

 

1|جونيور أجايي: لاعب النادي الأهلي ظهر بمستوى جيد منذ قدمه واعتمد عليه المدير الفني بشكل كبير في جميع المباريات سواء علي مستوي الدوري أو بطولة أفريقيا ووصل عدد أهدافه هذا الموسم الي 9 أهداف.

كالديرون
كالديرون

2|دييجو كالديرون:مهاجم نادي الأسماعيلي تألق بشكل كبير مع الدروايش وسجل أهداف عديدة جعلتهم ينافسون علي المركز الأول والثاني ببطولة الدوري وصل رصيده من الأهداف إلي 14 هدف ومتبقي له مباريات مؤجلة.

جون أنطوي
جون أنطوي

3| جون أنطوي: مهاجم مصر للمقاصة قدم الدبابة الأفريقي أداء جيد جدا مع فريقه ونال إشادة من الجميع وهدد عرش أزارو هداف الدوري بعدما سجل 16 هدف بفارق هدفين عن المتصدر ويتميز اللاعب بعدة مميزات مثل تنفيذ الضربات الثابتة بشكل جيد والقوة.

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

4|سيف الدين الجزيري:مهاجم نادي طنطا علي الرغم من تراجع مستوي فريقه وهبوطه الرسمي الي الدرجة الثانية الإ انه أستطاع الظهور بشكل جيد وسجل هذا الموسم 7 أهداف مؤثرين.

كاسونجو
كاسونجو

5|كاسونجو: مهاجم نادي الزمالك رغم قصر القامة لديه ولكنه يتميز بضربات الرأس بشكل جيد ويستطي التسجيل من أنصاف الفرص وظهر بمستوي مميز مع الفرسان وسجل 10 أهداف هذا الموسم.

بانسيه
بانسيه

6| بانسيه:مهاجم المصري البور سعيدي يعتمد عليه العميد حسام حسن في مباريات عديدة بجانب أحمد جمعة وسجل هذا الموسم 8 أهداف.

شيلونجو
شيلونجو

7| شيلونجو:مهاجم نادي الأسيوطي علي الرغم من تواجد الأسيوطي في وسط الجدول الإ أن شيلونجو ظهر بمستوي جيد وأستطاع أن يسجل 5 أهداف.

وهناك العديد من اللاعبين الأفارقة تألقه على مدار الموسم مثل:"أوميد أوكوري مهاجم سموحة ويوسف اوتارا لاعب المصري واريك تراوري لاعب المقاصة وشيميش بيكيلي لاعب بتروجيت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads