المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قدامى" الأهلي يفوز على منتخب السفارات في بطولة الأهلي الدبلوماسية

السبت 28/أبريل/2018 - 09:13 م
إسلام عبد التواب
طباعة

شهدت البطولة الدبلوماسية لكرة القدم التي يستضيفها النادي الأهلي على ملاعب فرع النادي بالشيخ زايد، في مباراة استعراضية في ختام فعالياتها مساء اليوم السبت.

 

وجمعت المباراة الاستعراضية بين قدامى لاعبي الكرة بالأهلي، ومنتخب السفارات المشاركة في البطولة، وأقيمت المباراة في السابعة مساء اليوم، وانتهت بفوز قدامي الأهلي 8ـ5، وأدارها الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

 

شارك فيها من قدامى الأهلي اللاعبون: محمد عمارة، وخالد بيبو، وياسر رضوان، وأحمد حسن، وياسر ريان، ومحمد فاروق، وهشام حنفي.

 

وشهد اليوم الختامي حضور المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ويوليوس لوي، السفير الألماني في مصر، وكذلك حضور إبراهيم الكفراوي، ومحمد الجارحي، ومحمد سراج الدين، أعضاء مجلس إدارة الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود الفيشاوي، مدير فرع زايد، بالإضافة إلى لفيف من مسئولي السفارات المشاركة في البطولة، وسط إشادة الجميع بحسن التنظيم، وجودة ملاعب فرع الأهلي بالشيخ زايد، والإمكانيات التي توافرت لنجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads