المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. مكتشف محمد صلاح يشيد بدوري الحريف ويوجه رسالة لنجم ليفربول

السبت 28/أبريل/2018 - 09:25 م
وليد رأفت - تصوير: محمود الدايح
طباعة

أثنى حمدي نوح نجم المقاولون العرب السابق ومكتشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ببرنامج الحريف لاكتشاف المواهب.

وقال "نوح" خلال الحفل الختامي لبرنامج الحريف لاكتشاف المواهب: "إن اكتشاف المواهب شئ جميل، وأن الموهبه من الممكن أن تظهر في أي مكان".


وأكمل: " دربت محمد صلاح نجم ليفربول لمدة موسمين في نادي المقاولون، وهو لاعب مطيع جدًا وملتزم ومتدين ويمتلك صفات أخلاقية كبيرة".


ووجه حمدي نوح رسالة لمحمد صلاح قائلا: " شد حيلك يا محمد وكل الناس بتدعيلك وأن شاء الله تاخد أحسن لاعب في العالم".

وحضر حفل الختام لبرنامج الحريف كل من المهندس ياسر حسن رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة لبوابة المواطن الأخبارية،والاستاذ مسعد شاهين رئيس التحرير ورئيس مجلس إدارة بوابة المواطن، حمدي نوح نجم المقاولون العرب السابق ومكتشف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وفكري صالح مدرب حراس مرمى فريق وادي دجلة السابق، وإسلام عادل لاعب حرس الحدود، وعصام محمود حارس إنبي السابق.


وتعد "بوابة المواطن" الأخبارية هي الراعي الرسمي لدوري الحريف لاكتشاف الموهبين، بالتعاون مع برنامج "الحريف"، في إطار دورها القومي والاجتماعي في اكتشاف نجوم جديدة للكرة المصرية في السنوات القادمة.


يذكر أن دوري الحريف هو أول دوري متخصص للأكاديميات في جميع المراحل السنية، وكان يقام بنظام الدوري الرسمي ويشارك به بعض الأندية مثل الأسيوطي والجونه وغيرها من الأندية المصرية والاكاديميات، ويذاع في برنامج الحريف الذي يقدمه الزميل الصحفي والإعلامي محمود الشيخ على قناة مصر من خلال أول ستوديو تحليلي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads